العودة   منتديات مزيونه > المنتديات الادبية > قسم الروايات

إضافة رد
قديم 03-25-2012, 07:34 PM   #1

 
الصورة الرمزية شهرزاد

العضوٌﯦﮬﮧ » 5
 التسِجيلٌ » Apr 2011
مشَارَڪاتْي » 25,918
 نُقآطِيْ » شهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished road
افتراضي رواية تحملت التعب لأجلك وأنا حملى يهد جبال / كاملة

الروايه تحكى قصه وحب وجفاء وكره وعناد وبث .........قراءه ممتعه للجميع ....... ............
اسامح و اتركك تحت الظلام الحالك لحالك
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
و ترى ما فيه احد يصبر مثل صبري بغربالك
انا عيب علي انقض كلامي و الرجال افعال
و اذا قلت اقطع حبالك تراني بقطع حبالك
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
و ليتك تراف بحالي علشان اراف بحالك
مسوي في حياتي شي مايذكر و لا ينقال
حتى العدو و اهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم و تصبحني على الغربال
تقلطني فناجيلك و تقصر عني دلالك
تحملت التعب لاجلك و انا حملي يهد جبال
رحلت من العذاب و ما وقفت الا على جالك
علامك كلما اجيك متواضع جيتني تختال
معاك اليا متى باصبر و صبري معك يحلى لك
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلدلي باقبال
و مثل ما قد حشمتك حس و احشم قلبي اشوالك
انا محد بجابرني اساير معك هالمنوال
ترى ماني تبيع لك و لاني اصغر عيالك
انا حبيت اعشقك نبض و مشاعر ما اعشقك تمثال
انا جيت اسكنك و احياك و ابقى فيك وابقى لك
انا جيت اب ظمى عاشق تعب يطرد سراب اللال
انا جيت استفز رضاك من فرقاك و الجا لك
انا ما همت بك عاقل انا كنت اعشقك بخبال
انا ما كنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما خفت تلقى للزعل مدخال
اخاف اخطي على طيفك و ادوس برجلي ظلالك

.................................................. .............................

الام : ياحبيتي اسمع الكلام وفكرى زي الناس مو عشان شكله توافق
البنت : ياامي ياحياتي انا فكرت زي الناس واناشاء مستقبلي معاه
الام : على راحتك يابنتي انا ابغى مصحلتك وانا بتاخذي من اهل الرياض
واهل الرياض فيهم قوة شوي ياامي
البنت : خلاص ياامي انا واقفت ردو على امه
الام : كيفك هذا حياتك وانتى حره فيه وانتى عارفه انى انا مااغصبك على شئ ماتبغي
البنت : امى ياحياتي ماابغاك تزعلى منى
الام : بس انتى تبيغي تروح القصيم وتخلين ( اهئئئئ اهئئئئئ اهئئئئئ)
البنت : ياامي لاتخافي هااجيك كل بعد اسبوعين وبعدين بينا اتصال
.................................................. ............................................
مشاعل : يااخوي ترى هذا بنت ابوه متدلع وبعدين هي حجازيه لفت لسانه بتطلع
الام : والله ماادري اخوك قال يبيه وبس اتفهمي معاه
رائد بصوت رجولي : انا ابغي مده وبعدين اطلق يعني خدامه سعوديه
مشاعل وامه ( ينظرون لبعض بنظره خبث ) ويضحكن .....
.................................................. ...........................................

الام : ها يابنتي خلصتي
مروى : يس مامي خلاص خصلت الشنطة ...... بس امي هو ماقال يبغي يشوفني
الام : لا والله هو قال للابوك نكتب العقد واخذه معاي
مروى : مافي زواج ولا شئ يجين ياخذن كذا
الام : ايوا ياامي قال كذا
ولحظته مروى شاردت التفكير بالحياه الجديده البعيده عن الاهل والاصدقاء والمدينه المنورة ودق الجوال مروى ابتسمت عارفه مين هو
مروى : ياهلا بالقاطعه اقول شكلو الجامعه اخذتك منا
نجوى : اقول لا يكثر صح اللي سمعته يلا اعترفي
مروى: ايش سمعتي ياحافظ
نجوى : انكى بتزوجي
مروى : يب يب ياحلوه عقبالك يادوبه
نجوى : لا اناشاء الله اجلس باليبت اهلي احسلى من واحد غثث
مروى : المهم شوفي مافي زواج يعنى مالازم تتشتري فستان
نجوى : نعم نعم نعم خير خير وش وش اسمع مره ثاني وليه اناشاء الله مافي زواج لا يكون زواجك بباريس واحنا ماندري
مروى : لا يالخبله بس عشاء بيسط بين اهلي واهله واروح القصيم
نجوى : الله الله بتعيش بالقصيم صراحه قويه
مروى : المهم سلامه ابى اروح اشوف مامي تبي شئ
نجوى : وجع اناشاء الله شوفي انا اللي دقك مو انتى بلا بشكلك غبيه
ومروى قفلت الجوال عشان تعرف انه هتسب
.................................................. ............................
رائد : المهم بكرا العشاء يايمه مو تنسين انتى وبنتك
امه : طيب
.................................................. ............
شهرزاد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 07:35 PM   #2

 
الصورة الرمزية شهرزاد

العضوٌﯦﮬﮧ » 5
 التسِجيلٌ » Apr 2011
مشَارَڪاتْي » 25,918
 نُقآطِيْ » شهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية تحملت التعب لأجلك وأنا حملى يهد جبال / كاملة

.................................................. ...
مروى : امي متى يجي رائد
الام : شوي خلاص خلصتي من الكوافير
ووقته جات نجوى ومعصبه حده والاخلاق مقفله
نجوى : هااااااااااااا انتى فرحانه انو زواجك مافي طقاقة ورقص وناس
مروى وامه ماتو ضحك على شكله
الام : خير الناس اول ماتجي تسلم وتسال عن الاحوال مو انتى جايه تهديد
مروى : نفسيه ( ومدت لسانه لنجوى )
شكل نجوى منقهر حده
نجوى : طيب يام لسان اوريك شغلكى يوم تطلع خالتي
الام : بسم الله على بنتي يلا بس خلاص اليوم خلاص هتفارق المدينه واهل المدينه ومادري يابنتي كيف هتكون المدينه بدونك اهئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ونجوى مع خالته صياح اهئئئئئئئاهئئئئئئئئئئ
نجوى : اهئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ والله من جد ياخالتي تف عليك ياثورة هتوحشتني
مروى : خير والله ابكى خلاص كملت امى واعز الناس يبكون قدامي
الام : الا اقول يانجوى وين خواتك وامك وجدتك
نجوى تسمح دموعه : امى شوي وتجي اما خواتى نايمات
وشهقت مروى تسمع كله الحاره من قوته
مروى : نعم وليه اناشاء الله نايمات نوم العوافي وجدتي فينه
الام : ايه صح ماجات
ووقته دق الباب وراحت ام مروى
نجوى : الا اقول يا باريس هيلتون كيف العريس سمعت انه من اهل الرياض وعنده اخت واحده وامه شريرة ويباخذك معاه القصيم وليه وليش يشتغل هناك ولا شئ
مروى : ياامي كله هذا وماقال لك المعلومات بسم الله علي
نجوى مبلمه والعيون بتطلع : انتى فرحانه
مروى : يب يب يس واسعد من كل انسان
نجوى : اقول البسي عشان يشوفك براد بيت
مروى : لوسمحتى اسمه رائد اوكي واكيد ابى اقوم البس
وراحت تبلسي اجمل اللبس فستان جدا ناعم ابيض طويل مع تسريحه الرومانيه
.................................................. .......................
رائد يكلم الجوال : يلا يمه انا بره بسرعه
الام : طيب خلاص ....... وبصراخ يلا يامشاعل خلصينا وجايه مشاعل بالبس جدا عاري
وطلعو من البيت الى سيارة رائد
رائد : ساعه ترى الجلسه ساعه ونجي ليش التكشخ
مشاعل : لزوم ياخوى
ويطلع رائد بمشاعل نظرة غرور وتكبر
وشغل اغنيه
نت اول ولا اخر من تنكر وخان
بس مثلك ابد ما شفت خاين ضمير
لا تعذر وغدرك اتضح لي وبان
منك ما كنت اصدق هـ الخيانه تصير

//

لا تسولف عن احساس الوفاء والامان
انت توك على حمل الامانه صغير
ما ابي لك عقب جرح المشاعر حنان
اعتقد انت اخر من يحس و يغير

//

فتش القلب ماتلقى لحبك مكان
انت خابر مكانك بالمشاعر كبير
غلطتك وانت ادرى بالغلط والهوان
جيت لكن احسك امتاخر كثير

//

شوفني رغم هذا تاركك للزمان
احترمتك و اكرر انـسـني صار خير
لاتجيني نسيتك واعتقد بامتنان
يكفي اني اشوفك في عيوني ضرير
مشاعل : يمه صراحه اول مره اشوف عريس حزين
ومشى الى منزل اميرتنا
.................................................. ..............
صفات ابطالنا :
مروى : فتاه وحيده العائله ومن اهل المدينه وقصيرة القامه وشعره طويل لنص الظهر وفاتحه اللون وعمره 21 وتدرس انتساب علم اجتماع بجده وله اعز صديقاته اسمه افراح
رائد : شاب 27 كل صفات الغرور والتكبر وفيه ملامح رجوله ووسيم ومن اهل الرياض ومن عائله غنيه جدا ( بعدين تعرفون كيف غنى ) اكبر واحد بالعائله وكلمته مسموعه من كبير وصغير
مشاعل : مغروة وحقوده عمره 25 متزوجه من اعز اصدقاء رائد وهو ياسر لم تنجب الي الان
ام رائد او بالاخص ام بالرضاعه وكانت هي زوجه ابوه بسر واخذت رائد وهو بالمراهقه وربته على الكره والحقد والغرور وبعد طلاقه من ابو رائد تنزوجت ابو مشاعل وانجبت مشاعل وطلقه زوجها وجا اخذ ابو رائد مره ثانيه
.................................................. ...............................
الام : يلا يامروى لبستي
مروى : ايو ا ياامي
نجوى : لا وفرحانه
الام : نجوى لتكوني حاسدت عشانك ماتزوجتي
ونجوى تطلع بمروى من فوق وتحت
نجوى : انا احسد هذا خلصو الناس
ومروى ماهي معهم
الام : امى فيك شئ احس انكى زعلانه
مروى تخفى الحزن والخوف من اللحظه هاذا : هااا لاامي مافي شئ
ونجوى عارفه انو في شئ
ورن الجرس ومروى قمت بالخوف
الام : بسم الله عليك وش فيك اكيد العريس جا
نجوى : مروى فيك شئ خير
ومروى الدموع تحاول تتجمع بس تتخبئه مروى : لا لالالا ولا شئ ( بارتكاب )
وراحت الام وفتحت الباب وتشوف هذاك الشاب الوسيم وبصوته الرجولي
رائد : هلا ييمه اخبار
وسلم رائد على عمته وتدخلت المجلس هو وامه واخته
رائد : هلا عمتى .... وين عمى
الام : عمك جاي
الام : تفضلي يام رائد ويامشاعل للصاله
وراحت ام رائد ومشاعل للصاله وينظرون للبيت بكل اشمزاز وقرف للبيت المتواضع
.................................................. ...............
الاب : يالله تحيهم تفضل ياولدي هذا اخوه الكبير وهذا لصغير العذر والسموحه ياولدى اخوه الثاني ماجا ظروف
وسلم رائد على عمه واخوان مروى
رائد : اعرفه ياعمي الدينا مشاغل
الاخو 1 : هلا رائد اخبارك وش حالك
رائد : الحمدلله يابو
الاخو 1 : ابو رهف
رائد : يالله تحيه اخبارك يابو رهف
الاخو 1: تمام هذا الساعه المباركه بزوج الاخت
رائد : الله يبارك باايامك ولى الشرف انسابكم
رائد : طيب ياعمي الملكك دخين يجي بعد اذنك ابى اوقع ومعنا الشهود واخذه معايا مثل ماتفقا
الاب : اكيد ياولدي مثل ماتفقا ...... وبعد سكوت
الاب : الا اقولك وين صاحبك يوم جيت تخطب هو كان معاك اظن اسمه ياسر
رائد : ايه ياعم اسمه ياسر شوى وجي مع الملككك
.................................................. ............
مشاعل : اقول ذحين هذا بيت العروسه اذا هذا بيتهم كيف شكل العروسه
الام : خلاص اسكتى فضحتني
مشاعل : وش قلت انا
الام : اشششششششش جات
.................................
الام : يالله تحيهم هذا الساعه المباركه كيفك ياام رائد وشلونك يامشاعل
ام رائد : امورنا تمام
مشاعل : زينه ياام مروى
وجات نجوى تسلم وجلست جنب خالته
نجوى : كيف الحال ياام رائد
ام رائد : زينه ( وبنظرة بشك ) الا انتى اللي شفتس مع مروى بالزواج وش انتى اخته
نجوى : لالالالا ياعمه انا بنت خالته
ام رائد : اهااااااااااااااااااااا
نجوى : انتى مشاعل صح كيفك
مشاعل بدون نفس : زينه
.................................................. ........................
وتم التوقيع وطلب الشيخ من ابو مروى ان تجي مروى وتوقع
الاب : ياام عبدالله
ام مروى الا ايه ام عبدالله : نعم خير
الاب : نادي مروى توقع
ام عبدالله : اناشاءالله
..................................................
وحاله مروى حاله ترجف من الخوف وبردت اطراف يدينه الطفوليه
نجوى : مروى ايش فيك
مروى : ولا شئ بس احس بالخوف مو طيبعي
نجوى : ياحلوه هذا شعور اي بنت يوم تنزوج
ومروى الخوف بعيونه
وجات ام مروى وجلسة جنب مروى وتهدئ فيه : يلا ياامي عشان توقع يلا ابوك يستنا برى يلا ياامي سمى بالرحمن يلا
وقامت مروى بالقوة من شدة الخوف تحس انه رجوله انشلت
وارحت مروى توقع وبالقوة ومع مساعده امه
وتم الزواج والان مروى اصبحت من جناح ابوه الى جناح زوجها
.................................................. ...........................
ياسر : ميروك يارائد منك المال ومنه العيال
رائد : الله يبارك فيك
الاب : مبروك ياولدي هاا عاد حطه بعيونك تراه بنت الوحيده
رائد ويشار على عيونه : من عيوني ياعمي
الاخو 1: مبروك يالنسيب
رائد : الله يبارك فيك وعقبال رهف
الاخو1: اميــــــــــــــــــــــــن
الاخو2: مبروك يارائد
رائد : الله يبارك فيك عقبالك
.................................................. ........................
وتعشوا الاهل..... والان خروج مروى من بيت اهله ووداع المدينه وحارة الذكريات وتبي تروح عالم غريب
.................................................. .............
في مكان ثاني بالرياض
منزل من الترف والبذخ والنعمه والخدم حول طاوله الطعام
سعود : الا اقول ياشيخه ولدك رائد تزوجت واحده من اهل المدينه
شيخه ونظرة التعجب والذهول : نعم وش قلت رائد تزوج اكيد ماورا عجوز النار
سعود : يامره استحي اللي راح راح والمره زوجت ولدك
العنود والاكل بفمه : يايمه ولدك مخطط من زمان ولا هو متحاج راي احد
سلطان ويسوى بيده حركه برافو : نعم لقد صدقت اختى
العنود : احم احم شفت كيف
شيخه ونظرة غضب : سعود رائد ماحق زواج رائد وقطعه صوت تركي
تركي : يمه يمه ياالغاليه خلاص رائد من يوم ماطلع من بيتنا ماسال عنا ولا فكر في شعورك
مسا : بس رائد يحب منيرة
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول ترى انتى مره قديمه قومي اطلعى بره
مسا ونظرة قهر : سخفيه
خالد كان ساكت
الجوهرة : جد يمه هو يحب منيرة كيف يفكر يتزوج غيره
شيخه : انا مانى راضيه وناظرت للجوهرة يعنى يجيب التلفون
واخذت شيخه التلفون بس كان جوال رائد مقفل وشيخه تعبت من الاتصال
.................................................. ...................
ام مروى : يلا يابتني اجهزى ذحين يجي ياخذك وتسافرني معها
مروى والدموع تهل ( حلوه امطار غزيزه وثلج )
نجوى : اهئئئئئئئئئئئئئئئئ اخئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ خلاص صار فلم هندي
ام مروى : اهيييييييييييييييييييييي يابنتي انتهبي اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لنفسك ولزوجك اهئئئئئئئئئئئئئ وتطلع اسرار زوجك اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
وبعد الفلم الهندي **********لبست مروى العبايه وخرجت وركبت السيارة بدون ماتشوف الشخص اللتي سوف تقضي العمر معها
وركب رائد والشموخ والتكبر بالعيون
رائد يطلع فيه من فوق لتحت : شوفي انا عندى نظام يمشى عليك ولا اهلك ولا ترى تشوفنى وجهي الثاني فهمتي
مروى بصوت لايسمع ( من اول تهديد الله يستر) :انا شاء الله
وطول الطريق من المدينه الى القصيم الصمت كان سيد الموقف
.................................................. ..........
ام مروى : الله يوقفه ويسترعليه
نجوى : امين ياخالتي """ طيب خالتى انا ماشيه تامرى على شئ
ام مروى : لا حبيتي الا اقولك امك ماجات خير ومااحد يبي يفرح معاي امى زعلانه من طريقه زواج مروى وخواتك نايمات وخوالك زعلانين علي بعد
نجوى : خالتى امى تعب عليه احمد وراحت المستشفي ............ ولا يهمك الناس ياخاله الناس بكرا ترضي المهم سعاده مروى والله يوقفه
ام مروى : اللهم امين
نجوى سلمت على خالته لانه لايمكن ان تعود الى هذا المنزل لان الصاحب فقد وذهب الى طريقه
.................................................. .................
مشاعل : خلاص يمه تزجت رائد ابو الحريم
ام رائد : ايه خلاص ونتفك منه ومن مشاكله
وجلسنا يشربن الشاي
.................................................. ........
العنود : الا اقول ياالجوهرة توقعي كيف شكل عروس رائد
الجوهرة مشغوله بقريت الكتاب : اوف عنود اذلفي
العنود : بصوت عالي نعم خير بشوي الصوت اذاني ابيه وجع عنزة ومتد لسانه
وتضرب الجوهرة عنود بالمخده وبدت حرب المخدات
.................................................. ..............
سلطان : بجد عرف يلعب رائد تزوج وارتاح
تركى : الله يعين اللى تزوجه
خالد : والله جد
.................................................. ........................
عائله رائد الحقيقه
سعود : ابو رائد عمره 55جدا شديدة الشخصيه تاجر وصاحب اكبر الشركات بالرياض وبقطر
شيخه : ام رائد الحقيقه عمره 50مفتشه بوزرا التربيه والتعليم له كلمه بين عياله عائلته متوفيه
رائد : سبق التعريف عنه
تركي : مدرس لغه عربيه جدا هادئه وخاطب بنت عمه الجوري عمره 26
خالد : ظابط بالعكسريه شخصيه زى رائد عمره 24 بس مافي غرور او تكبر وجاري البحث له عن عروس (حلوه )
الجوهرة : بنت جدا هائه من شخصيه تركي مخطوبه لولد عمه نايف وهو مسافر يدرس بالخارج عمره 22
سلطان : جدا لعوب خفيف دم والدرساه وين وهو ين هو باثاني كليه عمره 20 تخصص ادراه اعمال
العنود : شقيه بدرجه غريبه وتحب الناس والضحك ومع البندري بنت عمه سلطان توم وجيري عمره 18 اخر سنه ثانويه
مسا : اخر العنقود سكر معقود عند الناس ياناس هادئه ومع ريم جنيه عمره 15 ثالث متوسط
.................................................. ......................
شهرزاد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 07:35 PM   #3

 
الصورة الرمزية شهرزاد

العضوٌﯦﮬﮧ » 5
 التسِجيلٌ » Apr 2011
مشَارَڪاتْي » 25,918
 نُقآطِيْ » شهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية تحملت التعب لأجلك وأنا حملى يهد جبال / كاملة

.................................................. ...
مروى : امي متى يجي رائد
الام : شوي خلاص خلصتي من الكوافير
ووقته جات نجوى ومعصبه حده والاخلاق مقفله
نجوى : هااااااااااااا انتى فرحانه انو زواجك مافي طقاقة ورقص وناس
مروى وامه ماتو ضحك على شكله
الام : خير الناس اول ماتجي تسلم وتسال عن الاحوال مو انتى جايه تهديد
مروى : نفسيه ( ومدت لسانه لنجوى )
شكل نجوى منقهر حده
نجوى : طيب يام لسان اوريك شغلكى يوم تطلع خالتي
الام : بسم الله على بنتي يلا بس خلاص اليوم خلاص هتفارق المدينه واهل المدينه ومادري يابنتي كيف هتكون المدينه بدونك اهئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ونجوى مع خالته صياح اهئئئئئئئاهئئئئئئئئئئ
نجوى : اهئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ والله من جد ياخالتي تف عليك ياثورة هتوحشتني
مروى : خير والله ابكى خلاص كملت امى واعز الناس يبكون قدامي
الام : الا اقول يانجوى وين خواتك وامك وجدتك
نجوى تسمح دموعه : امى شوي وتجي اما خواتى نايمات
وشهقت مروى تسمع كله الحاره من قوته
مروى : نعم وليه اناشاء الله نايمات نوم العوافي وجدتي فينه
الام : ايه صح ماجات
ووقته دق الباب وراحت ام مروى
نجوى : الا اقول يا باريس هيلتون كيف العريس سمعت انه من اهل الرياض وعنده اخت واحده وامه شريرة ويباخذك معاه القصيم وليه وليش يشتغل هناك ولا شئ
مروى : ياامي كله هذا وماقال لك المعلومات بسم الله علي
نجوى مبلمه والعيون بتطلع : انتى فرحانه
مروى : يب يب يس واسعد من كل انسان
نجوى : اقول البسي عشان يشوفك براد بيت
مروى : لوسمحتى اسمه رائد اوكي واكيد ابى اقوم البس
وراحت تبلسي اجمل اللبس فستان جدا ناعم ابيض طويل مع تسريحه الرومانيه
.................................................. .......................
رائد يكلم الجوال : يلا يمه انا بره بسرعه
الام : طيب خلاص ....... وبصراخ يلا يامشاعل خلصينا وجايه مشاعل بالبس جدا عاري
وطلعو من البيت الى سيارة رائد
رائد : ساعه ترى الجلسه ساعه ونجي ليش التكشخ
مشاعل : لزوم ياخوى
ويطلع رائد بمشاعل نظرة غرور وتكبر
وشغل اغنيه
نت اول ولا اخر من تنكر وخان
بس مثلك ابد ما شفت خاين ضمير
لا تعذر وغدرك اتضح لي وبان
منك ما كنت اصدق هـ الخيانه تصير

//

لا تسولف عن احساس الوفاء والامان
انت توك على حمل الامانه صغير
ما ابي لك عقب جرح المشاعر حنان
اعتقد انت اخر من يحس و يغير

//

فتش القلب ماتلقى لحبك مكان
انت خابر مكانك بالمشاعر كبير
غلطتك وانت ادرى بالغلط والهوان
جيت لكن احسك امتاخر كثير

//

شوفني رغم هذا تاركك للزمان
احترمتك و اكرر انـسـني صار خير
لاتجيني نسيتك واعتقد بامتنان
يكفي اني اشوفك في عيوني ضرير
مشاعل : يمه صراحه اول مره اشوف عريس حزين
ومشى الى منزل اميرتنا
.................................................. ..............
صفات ابطالنا :
مروى : فتاه وحيده العائله ومن اهل المدينه وقصيرة القامه وشعره طويل لنص الظهر وفاتحه اللون وعمره 21 وتدرس انتساب علم اجتماع بجده وله اعز صديقاته اسمه افراح
رائد : شاب 27 كل صفات الغرور والتكبر وفيه ملامح رجوله ووسيم ومن اهل الرياض ومن عائله غنيه جدا ( بعدين تعرفون كيف غنى ) اكبر واحد بالعائله وكلمته مسموعه من كبير وصغير
مشاعل : مغروة وحقوده عمره 25 متزوجه من اعز اصدقاء رائد وهو ياسر لم تنجب الي الان
ام رائد او بالاخص ام بالرضاعه وكانت هي زوجه ابوه بسر واخذت رائد وهو بالمراهقه وربته على الكره والحقد والغرور وبعد طلاقه من ابو رائد تنزوجت ابو مشاعل وانجبت مشاعل وطلقه زوجها وجا اخذ ابو رائد مره ثانيه
.................................................. ...............................
الام : يلا يامروى لبستي
مروى : ايو ا ياامي
نجوى : لا وفرحانه
الام : نجوى لتكوني حاسدت عشانك ماتزوجتي
ونجوى تطلع بمروى من فوق وتحت
نجوى : انا احسد هذا خلصو الناس
ومروى ماهي معهم
الام : امى فيك شئ احس انكى زعلانه
مروى تخفى الحزن والخوف من اللحظه هاذا : هااا لاامي مافي شئ
ونجوى عارفه انو في شئ
ورن الجرس ومروى قمت بالخوف
الام : بسم الله عليك وش فيك اكيد العريس جا
نجوى : مروى فيك شئ خير
ومروى الدموع تحاول تتجمع بس تتخبئه مروى : لا لالالا ولا شئ ( بارتكاب )
وراحت الام وفتحت الباب وتشوف هذاك الشاب الوسيم وبصوته الرجولي
رائد : هلا ييمه اخبار
وسلم رائد على عمته وتدخلت المجلس هو وامه واخته
رائد : هلا عمتى .... وين عمى
الام : عمك جاي
الام : تفضلي يام رائد ويامشاعل للصاله
وراحت ام رائد ومشاعل للصاله وينظرون للبيت بكل اشمزاز وقرف للبيت المتواضع
.................................................. ...............
الاب : يالله تحيهم تفضل ياولدي هذا اخوه الكبير وهذا لصغير العذر والسموحه ياولدى اخوه الثاني ماجا ظروف
وسلم رائد على عمه واخوان مروى
رائد : اعرفه ياعمي الدينا مشاغل
الاخو 1 : هلا رائد اخبارك وش حالك
رائد : الحمدلله يابو
الاخو 1 : ابو رهف
رائد : يالله تحيه اخبارك يابو رهف
الاخو 1: تمام هذا الساعه المباركه بزوج الاخت
رائد : الله يبارك باايامك ولى الشرف انسابكم
رائد : طيب ياعمي الملكك دخين يجي بعد اذنك ابى اوقع ومعنا الشهود واخذه معايا مثل ماتفقا
الاب : اكيد ياولدي مثل ماتفقا ...... وبعد سكوت
الاب : الا اقولك وين صاحبك يوم جيت تخطب هو كان معاك اظن اسمه ياسر
رائد : ايه ياعم اسمه ياسر شوى وجي مع الملككك
.................................................. ............
مشاعل : اقول ذحين هذا بيت العروسه اذا هذا بيتهم كيف شكل العروسه
الام : خلاص اسكتى فضحتني
مشاعل : وش قلت انا
الام : اشششششششش جات
.................................
الام : يالله تحيهم هذا الساعه المباركه كيفك ياام رائد وشلونك يامشاعل
ام رائد : امورنا تمام
مشاعل : زينه ياام مروى
وجات نجوى تسلم وجلست جنب خالته
نجوى : كيف الحال ياام رائد
ام رائد : زينه ( وبنظرة بشك ) الا انتى اللي شفتس مع مروى بالزواج وش انتى اخته
نجوى : لالالالا ياعمه انا بنت خالته
ام رائد : اهااااااااااااااااااااا
نجوى : انتى مشاعل صح كيفك
مشاعل بدون نفس : زينه
.................................................. ........................
وتم التوقيع وطلب الشيخ من ابو مروى ان تجي مروى وتوقع
الاب : ياام عبدالله
ام مروى الا ايه ام عبدالله : نعم خير
الاب : نادي مروى توقع
ام عبدالله : اناشاءالله
..................................................
وحاله مروى حاله ترجف من الخوف وبردت اطراف يدينه الطفوليه
نجوى : مروى ايش فيك
مروى : ولا شئ بس احس بالخوف مو طيبعي
نجوى : ياحلوه هذا شعور اي بنت يوم تنزوج
ومروى الخوف بعيونه
وجات ام مروى وجلسة جنب مروى وتهدئ فيه : يلا ياامي عشان توقع يلا ابوك يستنا برى يلا ياامي سمى بالرحمن يلا
وقامت مروى بالقوة من شدة الخوف تحس انه رجوله انشلت
وارحت مروى توقع وبالقوة ومع مساعده امه
وتم الزواج والان مروى اصبحت من جناح ابوه الى جناح زوجها
.................................................. ...........................
ياسر : ميروك يارائد منك المال ومنه العيال
رائد : الله يبارك فيك
الاب : مبروك ياولدي هاا عاد حطه بعيونك تراه بنت الوحيده
رائد ويشار على عيونه : من عيوني ياعمي
الاخو 1: مبروك يالنسيب
رائد : الله يبارك فيك وعقبال رهف
الاخو1: اميــــــــــــــــــــــــن
الاخو2: مبروك يارائد
رائد : الله يبارك فيك عقبالك
.................................................. ........................
وتعشوا الاهل..... والان خروج مروى من بيت اهله ووداع المدينه وحارة الذكريات وتبي تروح عالم غريب
.................................................. .............
في مكان ثاني بالرياض
منزل من الترف والبذخ والنعمه والخدم حول طاوله الطعام
سعود : الا اقول ياشيخه ولدك رائد تزوجت واحده من اهل المدينه
شيخه ونظرة التعجب والذهول : نعم وش قلت رائد تزوج اكيد ماورا عجوز النار
سعود : يامره استحي اللي راح راح والمره زوجت ولدك
العنود والاكل بفمه : يايمه ولدك مخطط من زمان ولا هو متحاج راي احد
سلطان ويسوى بيده حركه برافو : نعم لقد صدقت اختى
العنود : احم احم شفت كيف
شيخه ونظرة غضب : سعود رائد ماحق زواج رائد وقطعه صوت تركي
تركي : يمه يمه ياالغاليه خلاص رائد من يوم ماطلع من بيتنا ماسال عنا ولا فكر في شعورك
مسا : بس رائد يحب منيرة
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول ترى انتى مره قديمه قومي اطلعى بره
مسا ونظرة قهر : سخفيه
خالد كان ساكت
الجوهرة : جد يمه هو يحب منيرة كيف يفكر يتزوج غيره
شيخه : انا مانى راضيه وناظرت للجوهرة يعنى يجيب التلفون
واخذت شيخه التلفون بس كان جوال رائد مقفل وشيخه تعبت من الاتصال
.................................................. ...................
ام مروى : يلا يابتني اجهزى ذحين يجي ياخذك وتسافرني معها
مروى والدموع تهل ( حلوه امطار غزيزه وثلج )
نجوى : اهئئئئئئئئئئئئئئئئ اخئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ خلاص صار فلم هندي
ام مروى : اهيييييييييييييييييييييي يابنتي انتهبي اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لنفسك ولزوجك اهئئئئئئئئئئئئئ وتطلع اسرار زوجك اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
وبعد الفلم الهندي **********لبست مروى العبايه وخرجت وركبت السيارة بدون ماتشوف الشخص اللتي سوف تقضي العمر معها
وركب رائد والشموخ والتكبر بالعيون
رائد يطلع فيه من فوق لتحت : شوفي انا عندى نظام يمشى عليك ولا اهلك ولا ترى تشوفنى وجهي الثاني فهمتي
مروى بصوت لايسمع ( من اول تهديد الله يستر) :انا شاء الله
وطول الطريق من المدينه الى القصيم الصمت كان سيد الموقف
.................................................. ..........
ام مروى : الله يوقفه ويسترعليه
نجوى : امين ياخالتي """ طيب خالتى انا ماشيه تامرى على شئ
ام مروى : لا حبيتي الا اقولك امك ماجات خير ومااحد يبي يفرح معاي امى زعلانه من طريقه زواج مروى وخواتك نايمات وخوالك زعلانين علي بعد
نجوى : خالتى امى تعب عليه احمد وراحت المستشفي ............ ولا يهمك الناس ياخاله الناس بكرا ترضي المهم سعاده مروى والله يوقفه
ام مروى : اللهم امين
نجوى سلمت على خالته لانه لايمكن ان تعود الى هذا المنزل لان الصاحب فقد وذهب الى طريقه
.................................................. .................
مشاعل : خلاص يمه تزجت رائد ابو الحريم
ام رائد : ايه خلاص ونتفك منه ومن مشاكله
وجلسنا يشربن الشاي
.................................................. ........
العنود : الا اقول ياالجوهرة توقعي كيف شكل عروس رائد
الجوهرة مشغوله بقريت الكتاب : اوف عنود اذلفي
العنود : بصوت عالي نعم خير بشوي الصوت اذاني ابيه وجع عنزة ومتد لسانه
وتضرب الجوهرة عنود بالمخده وبدت حرب المخدات
.................................................. ..............
سلطان : بجد عرف يلعب رائد تزوج وارتاح
تركى : الله يعين اللى تزوجه
خالد : والله جد
.................................................. ........................
عائله رائد الحقيقه
سعود : ابو رائد عمره 55جدا شديدة الشخصيه تاجر وصاحب اكبر الشركات بالرياض وبقطر
شيخه : ام رائد الحقيقه عمره 50مفتشه بوزرا التربيه والتعليم له كلمه بين عياله عائلته متوفيه
رائد : سبق التعريف عنه
تركي : مدرس لغه عربيه جدا هادئه وخاطب بنت عمه الجوري عمره 26
خالد : ظابط بالعكسريه شخصيه زى رائد عمره 24 بس مافي غرور او تكبر وجاري البحث له عن عروس (حلوه )
الجوهرة : بنت جدا هائه من شخصيه تركي مخطوبه لولد عمه نايف وهو مسافر يدرس بالخارج عمره 22
سلطان : جدا لعوب خفيف دم والدرساه وين وهو ين هو باثاني كليه عمره 20 تخصص ادراه اعمال
العنود : شقيه بدرجه غريبه وتحب الناس والضحك ومع البندري بنت عمه سلطان توم وجيري عمره 18 اخر سنه ثانويه
مسا : اخر العنقود سكر معقود عند الناس ياناس هادئه ومع ريم جنيه عمره 15 ثالث متوسط
.................................................. ......................
شهرزاد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 07:36 PM   #4

 
الصورة الرمزية شهرزاد

العضوٌﯦﮬﮧ » 5
 التسِجيلٌ » Apr 2011
مشَارَڪاتْي » 25,918
 نُقآطِيْ » شهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية تحملت التعب لأجلك وأنا حملى يهد جبال / كاملة

.................................................. ..........
مروى في نفسه ( ياربي هذا ليه مايتكلم من بعد التهديد سكت اوف طفش هذا حالة عروسه جديده الله يستر من الجاي )
ووقته دق جوال رائد ورد
رائد : هلا ابو حمد اخبارك متى تجي القصيم وتبي تجيب معاك مشاعل ولا لحالك
ياسر : هلا الامور تمام ايه رحتلي اليوم الصبح اكيد معاي مشاعل
رائد : ايه طيب اشوفك بكرا في الشركه تامري على شئ
ياسر : لا سلام
رائد : سلام
وقفل رائد السماعه وبعد مرور ساعات من طول الرحله اللي كانت بالنسبه لمروى رحله عذاب
وقف السياره اما العمارة الفخمه وطلع وناد الحارس يشيل الشنط وكانت مروى تشمي ورا رائد ورا الحارس كانت العمارة من الداخل مغطاء بالاحواض سمك والليل العنابي وابواب الشقق كلاكيسي
والاضاءة الرومانسيه وقف رائد امام شقه وفتحه
رائد بدون نفس والاخلاق بالخشم : يلا ادخلي
مروى : اناشاء الله
ودخلت وكانت الشقه نظام امريكي 3 غرف ومطبخ مكشوف وحمامين والصاله الشباك كان قزاز ومغطى بساتر سواد خفت من ديكور البيت
رائد : اسمعى يابنت الناس لا تفكرين تسوين حركات الحريم الدلع والمياصه لانكى ولا تحركين من جسده شعره يعني البسي لبس مستر ونظام
فطوري الساعه 7 ونصف تقوم قبله وتسوين وغرفتي ماتدخلينه الا اذا قلتك ويعني انتى تنامين بالصاله
الغدا كل يوم كبسه والعشا كل يوم نوع ودش مافي وتلفون مافي ولا روحه ولا جايه وابى نظافه نظافه فنادق فهمتي ولا اعيد
مروى ( ياربي هذا ايش يبي ياربي صبرني ) وماحست اللي ايه بالارض مو قوة الكف
رائد : شكلي كنت اكلم جدار ( ويشد شعره بقوة ) سمعتي ولا اسمعك مره ثانيه ردي
مروى : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ اخئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ شعري فهمت والله فهمت
وراح رائد الى غرفته وانام ومروى ( بزوايه الصاله مكان الكف اليم والدموع والخوف )
.................................................. .................................................. ...
صباح جديد اشرقت على منزل اميرتي اللتي اصبحت ودموعه قد جفت من الالم ولما ترى عينه النوم
وقام رائد ودخل الحمام ياخذ شور بعد السفر ولبس الثوب والشماغ وتعطر
وكنت اميرتنا بالمطبخ تسوي الفطور وهو بنفس الثوب الابيض وراحت الى طاوله الطعام الصغير وجهزت الفطور وذهبت عند باب غرفته وفتح الباب قبل ماتدق الباب
رائد ونظرة التكبر ويناظر فيه من فوق لتحت : انتى ماغيرت لباسك ولا عاجبك ومع ضحكه استهزاء
مروى بصوت ناعم : جاهز الفطور
رائد ومشى لحد الطاوله وجلس ومروى واقفه
رائد : اسمعى لما اكل اوقفى لحد مااخلص فهمتي
مروى : اناشاء الله
رائد : انا كل يوم اجي الظهر الساعه 2 ونصف يعني يكون الاكل جاهز والعشا ادق عليك واقولك سوي او تسوين
مروى : انا شاء الله
وخلص فطورها وتحمدالله وراح
ومروى جلسه على اقرب كرسي وبعدت الدموع وحتى نامت .........................
..........................................
ودخل المكتب الملكي
وجا السكرتير
السكرتير : طال عمرك الصقفه نجحت
رائد : ايه حلوه ............. ياسر جا
السكرتير : ايه طال عمرك جا من ساعه
رائد : خليه يجينا
السكرتير : انا اشاء الله طال عمرك
.................................................. .........
خالد : يمه انا ابى اتزوج
شيخه : خير ياعيال سعود بتزوجن وليه انا شاء الله ومين سعيده الحظ
خالد : يمه انا ابى اتزوج برايك ...... ابى بنت عمى ساره
شيخه بدون ماتطالع فيه : ازينن خلاص كلم ابوك
وراح خالد وشيخه مشغوله بالمجله
وجات مطيره العنود وصقعت بالطاوله وعلى وجه ( غبيه ملقوفه بجد الطيحه قويه )
شيخه : وجع يوجعك انا شاء الله انا الله زرقنا بنت خبله عقله عقل مجنونه
العنود مبلمه : بسم الله على يمه اذكري الله قولي ماشاء الله وبعدين المفروض تقومني وتقولني حمد لله على سلامتك مو وجع
شيخه وبنظرة غضب : اذلفي عن خواتك مانى بنقصك
العنود : طيب طيب انا ابى فلوس ابى اروح مع البندري مجمع نجود
شيخه : روحي غرفتي وخذي بس مو واجد
العنود : اوكي ماي مذر اي love
.................................................. ...........................
بمكتب رائد دخل ياسر
صحو اعرفكم على ياسر
ياسر : انسان جدا خلوق ومتواضع قد رائد ويحب الناس وهو محامي مو زي رائد تاجر
..................................
ياسر : ياهلا بالعريس
رائد : هلا بلا هذره ................ وين اوراق الصفقه
ياسر : بسم الله بشويش ياكل الغلا بشويش ....وش بلاك المفروض تكون الان باحضان العروسه مو بالمكتب ويقلد صوته وين اوراق الصفقه
رائد : ياسر تعرف انى مانى حق حب ولا خرابيط بعد حبي لمنيره كرهت الحريم
ياسر : تدري انا ابى ادعي لواحد
ورائد نظرة التعجب : ومن هذا اللي تبي تدعي عليه ويروح فيها
ياسر : حرمتك الله يعينه عليك
رائد : انتهيا
.................................................. ..................
ومن تعب الكرسي حست بالالم وقمت مفزوعه وشافت الساعه 12 وعلى طول على المطبخ
وراحت تقطع الخضرة وتجهز الدجاج والرز ............. وجالسه بهدود وشوي سمعت صوت حرمه تضحك مع واحد تقول خلني بس راشد بس راشد وكانت لبسه قميص احمر
ومروى تضحط على شكل الحرمه وراحت قفلت شباك المطبخ اللي يصر مقابل شباك مطبخ جارته واللى تشوف من الحرمه......................................... وصارت الساعه 1 ونصف ساعه ويجي الشرير
.................................................. ......
وجا ياسر لرائد
ياسر : ابو سعود انا رايح لمشاعل تبي شئ
رائد مشغول بالاوارق : لالالالالالالا
ياسر : طيب سلام
..........................................
مشاعل : تيفاني وجع انا شائ الله
تيفاني : نعم ماما ايس في
مشاعل : كم مره اقولك لا تقولني ماما قول سيدتي
تيفاني : هاز سيدتي
مشاعل : سويت الغذا
تيفاني : ايوا سيدتي
مشاعل بدون نفس : اذلفي عن وجهي
.................................................. .....................
شهرزاد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 07:36 PM   #5

 
الصورة الرمزية شهرزاد

العضوٌﯦﮬﮧ » 5
 التسِجيلٌ » Apr 2011
مشَارَڪاتْي » 25,918
 نُقآطِيْ » شهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية تحملت التعب لأجلك وأنا حملى يهد جبال / كاملة

..................................... وراح رائد بيته ودخل بدون سلام وكلام على طول عل ىالغرفه اخذ دوش ولبس بجامه .......................... ومروى جهزت الاكل ................
رائد : شطورة ياحجازيه فهمتى وضعي
مروى : لوسمحت اسمى مروى مو حجازيه
رائد نزل الملعقه ونظر له بنظره كلها غضب وقامت وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااخ على الارض وشد شعره بقوة ونزيف الدم على انفي وجه بالارض
وبكل غضب : انا يوم اتكلم تسكني وتقول حاضر انا شاء الله فهمتي ولا اضرب بعد
مروى : خلاص اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ توبه
رائد : ايه كذا يلا قومي اذلفي عن وجهي ولا اشوفك شكلك
مروى بسرعه قامت على المطبخ واخفت دموع الم ................................
.................................................. ......................
ياسر : ها شعوله ايش الغدا
مشاعل : حبيبي اكيد كبسه
ياسر : تسلم الايادي
مشاعل ضحكه خجل
..................................................
ومر اسبوع على امرتنا
مروى كانت جالسه بالصاله والمغرب ورائد طلع العصر وقال مايبي يجي بدري قلت خلين اسوي حلا وارسل لجارتي ............... ولبست شراشف الصلاة واخذت الحلا ودقيت باب جارتني............
وفتحت الباب بكل ابتسامه وهلت بي
مروى : هلا حبيتي هذا حلا للحلوين
الجاره : هلا تفضلي
مروى : لا سوري اخاف يكون زوجك موجود
الجارة وتجر يدي وادخل معها
الجاره : حياك الله هلا بجارة الجمليه اخبار
مروى : الله يحيك تسلمى الحمدلله
الجاره : تمام ياقلبووووو........................ عن اذنك
مروى : اذنك معاك
وبعد دقائق جات الجارة وبيده عصير وضيفتي وجلسن سوالف
الجاره : الا وش اسمك
مروى : اسمى مروى .......... وانتى
الجاره : انا اسمى دانه ........ انتى متزوجه
مروى : ايوا ........ وقدامك كمان
دانه : ياسلام وناسه كانك صغيره
مروى : ايه
دانه : انتى جديدة
مروى :ايوا ............ انا عروسه
دانه : عروسه ياقلبووووو مبروك
مروى في نفسه( تبارك لي وانا طايح في ضرب ) الله يبارك
دانه : انتى من وين ومن اي بيت
مروى : انا من المدينه وبنت قيبله من ال..................
دانه : ماشاء الله انا من اهل الرياض من بيت ال..............
مروى : زوجي من اهل الرياض
دانه : اهاااااا شوفي قلبوووووووو طاقتي على طاقتك الاتصال بدون جوال اذا تبي شئ دق الطاقه بجحره او شئ واسمعك
مروى ههههههههههههههه : انا شاء الله
مروى : طيب فرصه سعيده عن اذنك انا خارجه اخاف زوجي يجي ماشوفني بالبيت
دانه : ونظرة العجب ....... انتى فيك شئ تعبانه ولاشئ لاتكوني حامل
مروى : لالالالالالا ونفسه ( الله لايقوله )
مروى : يلا مع السلامه اشوفك قريب
وصلت دانه مروى لحد الباب .........................
.................................................. ......
رائد بالكوفي هو ياسر
ياسر : الا اقول وش اخبار العروس عساها زينه
ورائد غرور : ههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : خير قلت نكته
رائد : البنت مدلعه ودموع على خده على طول
ياسر : ارحم البنت ترى ماهي زي اللي تاخذنه مسيار تلعب عليه هذا مرتك قدامك كل الناس
رائد والبال وسيع: ايه هين
ياسر يناظر رائد بكل تعجب من صديقه ومن افعاله الشينه
.................................................. .
العنود : اقول البندري كلى تراب واذلفي
البندري : وجع يالمقروده استني ابى ابي
العنود : لا حستى يالتلب
البندري : خير وش اللهجه ذي
العنود : لهجت العنود 2012 اذلفي
البندري : انا اول شئ اخذت مو انتى حرام عليك الشريط جديد
العنود : الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــلا
والمصارعه الحره بدت بينهم
.................................................. ........................
مروى جالسه بالمطبخ وصارت الساعه 10 الليل وحضرت ماشرف
مروى : ياربي ايش الطفش هادى ياربي ادق على افراح اخاف تكون مشغوله يلا اجرب
واخذت الجوال ودقت اول شئ ماردت وبعدين
مروى : السلام عليكم ..........فوفو اخبارك وحشتني
افراح : مين ......... مين مروى هلا وغلا وحشتني تعالي يادوبه تنزوجي وماقلتى لا شكلى جاي لك وافقع وجهك
مروى : ههههههههههههههههههههههه بشويش تمام شايف كيف وكمان من اهل الرياض وعايشه دحين بالقصيم
افراح : ايش فيك صوتك متغير
مروى : هاااااااااااااا لامافي شئ ............ اخبار الجامعه معاك
افراح : والله مره تعب انتى الانجليزي شوي صعوب
مروى : الله يسهل لك ياربي طيب قلبوووووووووووو تامري على شئ انا رايحه انام
افراح : خير توي اكلمك وتقولي ابى انام يادوب
مروى : الاتصالات جايه بينا قلبووووووووووو يلا سلام
وقفلت افراح وراحت مروى واخذت شور وادهنت بالفازلين ( اندوسيه ) ههههههههههههه
ونامت
.................................................. ...................
.................................. وبعد ماحطت لااسه على المخده سمعت صوت االباب انو انفتح
رائد حالة حاله ولابس ثوب اسود ووقف شوي ومشى لحد مروى وجلس يناظر فيه وجلس على لطاوله اللى قدام مروى وشال الشراشف عن وجه البرئي وقال
ادري انى بعيونك هتلر ضرب وسب
وغربه علمتك وانتى بعاد صغير
ابعتددك عن الناس وانا بحالي ضعيف
وقام وترك خلفه تعجب وانكار للا اميرتنا ونامت ولم تفكر بذلك ...............................................
شهرزاد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الكون, تبكي, راحه, شمس, عمري

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نفسي يرد لي النظر لجل أشوفك ثواني /كامله شهرزاد قسم الروايات 28 07-16-2013 12:45 AM
رواية أنطفيت ورحت في وقت المغيب / كاملة شهرزاد قسم الروايات 60 05-10-2013 10:56 PM
رواية تموت الأحلام حين يتم تحقيقها / كاملة شهرزاد قسم الروايات 62 04-04-2013 07:19 PM
رواية كيف أبوح بسري وأنا أعشق الكبرياء / كاملة شهرزاد قسم الروايات 38 03-25-2013 01:43 AM
برد و جفا و نسمة هوى / كاملة سمو الاميره قسم الروايات 27 12-13-2012 10:09 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات مزيونه

Security team