إضافة رد
قديم 03-31-2013, 03:03 AM   #11

 
الصورة الرمزية شهرزاد

العضوٌﯦﮬﮧ » 5
 التسِجيلٌ » Apr 2011
مشَارَڪاتْي » 25,918
 نُقآطِيْ » شهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية لعبة بين أربع ذئاب / كاملة

البارت الحادي عشر







دخلت لتين البيت
لقت أبوها جالس
لتين بهدوء وهي تفسخ عبايتها وتعطيها الخدامة : السلام عليكم
ابو لتين : وعليكم السلام
لتين جلست ببرود
ابو لتين : كيف حالك يا بنتي
لتين بنفسها : أي بنت يا بوي .. : بخير كيفك انت
ابو لتين : ماشتقتي لأبوكي
لتين: إلا
ابو لتين : تعالي عندي مشتاق لك
لتين وهي تجلس جنب ابوها وماعارضت
ابو لتين : مبروك النجاح مقدما
لتين وهي تتذكر أنها مأشافت نتيجتها: لسع ماشفت نتيجتي
ابو لتين : بسويلك حفلة إذا طلعت وبعدها بوديك أسبانيا عند جدتك وتشوفي وضعك وين تكملين دراستك
لتين : يكون أحسن اقلها في أحد يهتم فيني هناك
ابو لتين سكت وضميره يأنبه
لتين وهي تقوم: روح ارتاح ونا كمان تمسي على خير
طلعت بدون ماتسمع رد من ابوها إلي كان يلوم نفسه ويشفق عليها









في بيت عم ندى

العم بصراخ وهو يضربها: ليئيئيئييش تخخخخخلينه يكوي ثوبه
تركي ببكا وهو يشوفها تبكي: يبا تكفى والله أنا إلي كويت بشوري محد جبرني
العم بعصبيه: أكييئييد خايف منها صح قؤلي ليش تكوي لنفسك دامها موجوده
ندى والي طائحة على الأرض وتبكي
تركي وهو يشوفها بحزن : يبا هي كانت مشغوله والله هي قالتلي حطه على الكنب ونا كويته والله يبا....
قاطعه أبوه: أنقلع لغرفتك لأبارك الله فيك
تركي وهو يطلع الدرج وهو يشوف أبوه كيف يضرب ندى وفقلبه : سامحيني أنا السبب والله مأقصدي كنت ناوي أساعدك وأخفف عنك أسسسسسف
وقفت ندى بعد ماأخذت ضرب مو سهل وهي تتالم
طلعت ودخلت غرفتها وهي تنسدح بحزن: إخخخخ بس صار الضرب عندي مثل شرب الماء بشكل يومي انضرب
مسكة جوالها وكتبت شيء ونامت








في المزرعه :
رجع وهو منصدم مو مستوعب لحد الآن
: بنت!! لالالا مستحيل إكيد غلطان أنا
حسام إلي دخل عليه : السلام عليكم
........... سرحان
حسام وهو يهزه: أقولك السلام عليكم
: انت تدري بالسالفه صح!
حسام بستغراب : أي سالفه ؟
بشك: تغير أسلوبك مع براء بالفتره الاخيره .. انت تعرف عنه شيء
حسام توتر: إيش فيك تكلم إيش صائر
: براء بنت!!!!!!!!!!!!!!
حسام أنصصصصدم ماتوقع بيدري أحد : انت شكلك شارب شيء
: إنا مو شارب أنا شفته اليوم كنت بكلمة لقيته ركب تاكسي رائح بيته إتؤقع وقبل مايدخل رجع راح بيت وطلع وهو لابس عبائه
حسام وهو يحاول يهدي الوضع: يمكن مسوي مقلب شيء
: أي مقلب انت الثاني وقسم بالله سامعه وهو يكلم يقول الحقيني تورطت كيف بيشوفني أبوي كدا بدون عبائه
حسام بعصبيه: خلاص سكر الموضوع وان شفتك قائل لأحد من الشباب مائصير لك خير نستر عليها أحسن فاهم
: إكيد انت داري أنها بنت عشان كدا متلصق فيها هاه
حسام : شوف بقولك حاجه وسر بيننا
: أؤك








في بيت جود
جود وهي تنزل من الدرج بسرعه : وااااااااااااااااااااي باأاااااركووووووولي
لؤي: بسم الله شوي شوي
جود بحماس : يمااااااااااااه نجححححححت
أم لؤي بفرحة: مبرؤووووك بنتي ألف مبرؤووك
جود بفرح وهي تضم أمها: الله يبارك فيكي
لؤي: كم جبتي
جود بفرح: 97،88
أم لؤي : الحمدلله يأرب عقبال ماتدخلي التخصص إلي تبغينه بأفضل جامعة
جود: أمييئيت يأرب يلأ بروح أخبر وأشوف البنات
ظلفت جود واتصلت على نور
نور: هلا والله
جود بفرح: أهلليئيئيين مبروك مقدما
نور : الله يبارك فيكي شفتي نتيجتك!
جود: إيوا الحمدلله 97 فاصله 88
نور بفرح: مبرؤووووك حبيبتي
جود : الله يبارك فيك وإنتي؟
نور بفخر: الحمدلله كالعادة 99 فاصله 23
جود: مبرؤوووووك مأشاء الله عليكي
نور: الله يبارك فيكي .. ريم وينها؟ شافت نتيجتها
جود: تلقينها نايمة ولأهمها بعد وإذا درت بتقول خلوها بعدين
نور: الله يهديها مأخذه الدنيا وناسه
جود: ولتين؟
نور:أيوا قالت لي ريم أنها رجعت اليوم بيتها عشان ابوها
جود: جد! .. ودي أشوفها
نور: والله مدري إذا كانت موجوده أو لا
جود: بتصل عليها أشوف
اتصلت جود حصلت جوالها مغلق








في بيت لتين

صحت لتين وهي مو مستوعبه أنها رجعت لبيتها
نزلت مألقت أحد
يلدا ببتسامة: ؤلك نور البيت بوجودك يائلبي وحشتني كتير
لتين وهي تحظنها : منور بوجودك أسفه والله صارت لي ظروق واضطريت اقعد عند صاحبتي
يلدا : أها .. يلا تعاي إفطري
لتين : مالي نفس بس عشانك بإكل معك
فطرت مع يلدا
لتين وهي تقوم: إلا وين أبوي؟
يلدا: مابعرف بلكن يكون في الشغل
لتين : أؤك
طلعت لتين غرفتها وفتحت جوالها القديم واتصلت على ريم
ماردت
لتين : إكيد الدوبا في سابع نومه
اتصلت على جود
لتين : صباااحو
جود: يااااا أهلين لتونتي صباح الفل والجوري وآلياسمين
لتين : هلابك كيفك؟
جود: تمااااام دامني سمعت صوتك
لتين: دوم.. طلعت النتائج؟
جود: إيوا كنت بقولك بس سبقتيني
لتين: أها .. أقول أخوكي في البيت؟
جود: مممم إتؤقع نائم
لتين: أها .. يأختي مدري إيش أقولهم إذا قالولي ليش رحت
جود: قوليلهم الصدق إنككنتي في بيتك عشان أبوك جاء واعتذري وبس
لتين: مممم أؤك
جود: يلا روحي شوفي نتجيتك وبشريني
لتين : إبشري يلا سي يو








في مزرعة حسام
حسام جالس بمكتبه ومتوتر
فتح كتاب صغير لونه رمادي باسود مخملي وقعد يتأمله
دخل رإكان
حسام وهو يدخل الكتاب بسرعه ويقفل عليه: هلا راكإن
راكإن بستغراب : براء وينه من اليوم أدوره ؟
حسام بهدوء: راح شوي وبيرجع
راكإن : أها .. طيب قوم كل معي بالغاده مافي غيره إلي يأكل معي خخخخخخخخ
حسام: متى تبدأ دوامك؟
راكإن : مممممم يمكن الاسبوع الجائ
حسام: أها .. يلا نقوم نأكل









في بيت ندى
بعد مأخلصت تنظيف وترتيب
قاعده بغرفتها تكلم خالتها
ندى : لإء الحمدلله مو محتاجه شيء
خالتها غاده: دخلتي شفتي نتيجتك؟
ندى : لإء الحين بدخل وأشوف
غاده: بشريني ،، أقول ندو إيش رأيكم أسوي لك حفلة نجاح
ندى بفرحة بس ماتبغى تبينها: جد!!
غاده : إيوا وأعزمي صحباتك وتعالو
ندى بحزن: بس أنا ماعندي صحبات !
غاده : نسينا ريم ونور وجود؟
ندى وهي تتذكرهم ببتسامه: الله يسعدهم خلاص بشوفهم وارد لك
غاده: أؤك وسلميلي عليهم
ندى : يووصل يلا مع السلامه
سكرت وهي تحمد ربها مليون مره أنه رزقها بخألة طيبه وحنونه ؤتحبها وتهتم فيها

تعريف بسيط عن غاده: 25 سنة متزوجه وعندها بنت عمرها سنتين طبعا هي ودها تخلص ندى من عمها بس ماتقدر خالتها على قد حالها وماتقدر تسكنها عندهم وهي أخت أمها الوحيده







في بيت لتين
كان جوالها إلي من لؤي يتصل
لتين وهي تفتحه: يووه 16 مكالمة و3 رسائل الله يستر
اتصل مرا ثانيه لتين وهي تشوف المكالمة من حسام
لتين ردت : ألو
حسام: ليش رحتي بدون أذني ولا خبرتيني ؟
لتين : مالك دخل
حسام ببرود: أرجعي المزرعة بقولك كلام يهمك
لتين بتوتر: أيش صائر !
حسام : أرجعي وكان الوضع عادي
لتين : خلاص طيب ألحين؟
حسام : يكون أحسن
لتين: أؤك
نزلت لتين من الغرفة وهي لابسه عبايتها ومتجة للباب
لتين بصوت عالي : يللللللداااا
يلدا وهي جايه وتشوفها لابسه عبايتها: شو لفين رأيحه!
لتين بهدوء: عند ريم
يلدا: أيمتى بدك ترجعي؟
لتين: ممم مدري يمكن إنام عندها .. إذا جاء أبوي وسأل عني قوليله بخير بس حبت تغير جو عند صاحبتها
يلدا: يتأمري
لتين وهي تطلع: يلا بأي
اتجهت لتين لبيت ريم وهي متفقه معها تجيها









في بيت ريم
لتين وهي تدخل وتفتح لها ريوف
لتين ببتسامة : إهليئيين بالقمر
ريوق ببتسامة أكثر: إهلييين لتووني إشتقت لك ليش ماصرتي تجينا
لتين : والله حبيبي كنت مشغولة بس لاتخافي بجيكم كل يوم بعدين
ريوف بفرح: وااااأو فللله أحسن من النكبه إلي عندي
ريم وهي تنزل وتسمعها: هااااااه! أنا نكبة ياوجه النحس
لتين : هههههه خلاص هدوا أنا جئت يعني أحم نور البيت وكذا
ريم بضحك: ثقه خخخخخخخخ أمشي بس غرفتي بسرعه حدنا مستعجلين
طلعو الغرفة دخلت لتين وجلست بالسرير وهي تشوف ريم تطلع لها أشياء
ريم وهي تجلس قدامها : إسمعي خلصي لبس واطلعي بسرعه من باب المطبخ وعلى باب الشارع الخلفي لاتشوفك الفضيحة ريوف ووقفت لك تاكسي وإذا وصلتي أرسليلي مسج أؤك
لتين : أؤك
لبست وسوت زي مأقالت لها ريم




وصلت للمزرعه ودخلت



حسام وراكان وقصي ؤلؤي كلهم موجودين
لؤي بحماس وهو يجئ عندها : بروووووو إشتقت لك وينك رحت فجأه ولا قلت لي يالخائن آفا عليك
لتين بضحك: هههههه شوي شوي علي
لتين دخلت وجلست معهم واعتذرت منهم وهي تحس بنظرات عليها شوي وتأكلها
لتين أرسلت مسج لريم
حسام وهو يوقف : براء تعال أبغاك بموضوع
لتين وهي تقوم: أؤك








عند جود ونور
كانت نور عند جود في بيتها
جود بحماس: إيش رايك نسوي حفلة تخرج أنا وإنتي وريم ولتين وندو كمان
نور: إيوا أمي قالت لي أول وكنت بقولكم بس وقتها ماكان ينفع
جود : أؤك بس وين نسويها
نور : مممممم دامنا سوينا أول بقاعه أيام إلمدرسه بنسوي الحين حفله بسيطه فاستراحة كؤيسه
جود:كويس أجل خلينا نقول لريم قبل تذبحنا وتقول تخططون بدوني
نور: ههههههههههههههه صادقه .. طيب ولتين؟
جود: عندي فكره حلوه للتين عشان تخليها تستأذن من الشباب بدون مايحشوا وتجي تحتفل معنا
نور: إيش هي؟
جود: إسمعي ......................








عند حسام و لتين
دخلت وراه المكتب
لتين هو تنأظره : إيش صائر؟
حسام وهو يناظرها بتمعن: ما لاحظتي شيء اليوم؟
لتين بستغراب: !! مافهمت الاحظ إيش ووين؟
حسام بهدوء: يوم كنتي معنا
لتين وهي تتذكر: ممممم لإء
حسام : جيتي هنا وماكان احد يدري إنك بنت
لتين وهي تسمع: إيوا
حسام: أنا بالأول دريت وخليته سر بيننا صح
لتين: إيوا
حسام : وهذا وعدي لك وثقي اين ماراح أخلفه لو إيش مائصير لتين وهي توقف بمتنان: مشكور حسام وأنا واثقه فيك
قعد حسام بمكتبه ولتين طلعت

دخلت غرفتها ( غرفة حسام سابقا)
وسكرت الباب التفتت بتمشي أنصدمة من الأيد إلي مسكتها
لتين شهقت وصرخت بصدمة




انتهى البارت
شهرزاد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-31-2013, 03:09 AM   #12

 
الصورة الرمزية شهرزاد

العضوٌﯦﮬﮧ » 5
 التسِجيلٌ » Apr 2011
مشَارَڪاتْي » 25,918
 نُقآطِيْ » شهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية لعبة بين أربع ذئاب / كاملة

البارت الثاني عشر







لتين بصدمة: قصي إيش تسوي بغرفتي
قصي بهدوء: مايحتاج تخشني صوتك
لتين بتوتر: إيش تقول انت
قصي بهدوء : أنا عارف إنك بنت مايحتاج تخبين علي أكثر من كدا
لتين وهي خائفه: أنا مو بنت
قصي وهو يتكتف : إيش إلي يثبت لي إنك ولد؟
لتين بتوتر: هاه مممم شكلي
قصي : شكلك! .. هه كأنك بنت لاتكذبي علي أنا مو مسوي لك شيء لو اعترفتي ومابقول لأحد ونا عارف من يوم حسام تغير عليك ونا شاك بوضعكم
لتين بعصبيه: قلت لك أنا مو بنت
قصي : أؤك راح أثبت لك
تقدم قصي لها وجاء بيشيل بلوزتها
دخل حسام : قصي!!
قصي وهو يبعد: نعم!
حسام وهو يناظر بلتين ومسكها: قصي خلاص إيش فيك كدا
قصي بهدوء: ليش تكذبي علي ونا معتبرك أخوي ألصغير
لتين بحزن: أنا مأقصدي أكذب على أحد بس يوم شفت نفسي معكم اضطريت أقول كدا لأني بنت وأخاف على نفسي
حسام : خلاص ياقصي هدي ماتسوى عليك قالت لك البنت خائفه إذا قالت لنا نسوي لها شيء
لتين بحزن: قصي أنا أسفه سامحني والله .....
قاطعها قصي بطيبه: أنا عارف أسف إن كنت معصب وحسام قالي عنك بس مدري إيش فيني
لتين ببتسامه: معذور أدري إنك انصدمت بس كيف عرفت اني بنت؟
قالها قصي كل شيء وجلسوا شوي واتفقوا مايطلع السر لأحد ولتين كانت خايفه بس ماتقدر تسوي شيء










في بيت جود
لؤي توه داخل البيت : سلااام يااهل البيت
جود وهي تتفرج: وعليكم السلام
لؤي: أمي وينها؟
جود: نايمة
لؤي وهو يجلس : أهاا .. إيش هذا الفلم ؟
جود: إكشن خطير
لؤي : إففف إنتئ والاكشن خليك بنت
جود بنص عين: بتسكت ولا تطلع فوق!
لؤي: يأساتر إعتبرها طرده!
جود: بكيفك
لؤي: مممم ألموهيم سمعت إنك تبغي تسوي حفله إنتئ والبنات
جود: يب مين قالك؟
لؤي: أمي
جود: إيوا نبغى استراحة كؤيسه وكبيره إذا تعرف لاتبخل
لؤي: ولايهمك أجيبها لك ليش لإء .. متى تبغيها
جود: ممممم بعد يومين تقدر؟
لؤي : أؤك .. منو بيجي معك؟
جود: صحباتي نور وريم ولتين وندى بس
لؤي: أها
جود وكأنه جت لها فكرة
جود وهي تلف على لؤي: لووولي
لؤي وهو يطقطق بالجوال: هلا
جود: شسمه بقولك شيء حلو
لؤي: إيش!
جود: إيش رايك نعزم أخت خويك إذا عنده ولا بنت عمه أو أي شيء إكيد عنده
لؤي بتفكير: مممم أؤك بساله إذا عنده نعزمه خليها تنبسط وتتعرف عليكم
جود : إيوا
قامت جود بعد مأخلص الفلم: يلا تصبح على خير لإتنسئ إلي قلتو
لؤي : إبشري
طلعت جود غرفتها وسكرت الباب
فتحت جوالها وأرسلت للبنات ( أنا عندي فكرة خطير بتعجبكم إيش رأيكم نقول للتين إذا سألوها عندك أخت تقول أي وتكون بعمرنا ونعزمها على الحفله عشان نشوف لتين)
ردت عليها ريم على طول
ريم: أخسسسس يااؤم الأفكار كيف ماجت على بالي !
جود: خخخخخخخخ قلت للؤي ترا وبيدور لنا استراحة كؤيسه
ريم: يعطيه العافيه وقسسم ريحنا
جود : يب .. خليني أرسل مسج للتين عشان تعرف خطتنا
ريم : أؤك
كتبت جود للتين وأرسلته وقعدت تسولف مع ريم الين مانامت








في بيت ندى
ندى وهي تفكر بحالها وحال إلي حولها
ندى : يأترى هي نفسها ريم ! .. لالا ماتوقع .. مابغاها تعرف إذا عرفت بيبعدون عني إفففف خليني إنام أحسن لي
ندى وهي توها حظت رأسها على سريرها
دخل تركي : ندى
ندى قامت بسرعه: هلا ترركي
تركي: أسف كنت أحسبك قائمه
ندى : لإعادي بغيت شيء
تركي وهو مستحي: ندى عادي أقولك شيء
ندى : أمر قؤلي إيش فيك.. تعال أجلس جنبي
تركي بخجل وهو يجلس :أنا سمعتك تكلمين خالتك تقوليلها إنك بتروحي حفلة صحباتك وتبغينيها تجي معك
ندى بستغراب : إيوا
تركي بنظرة رجى : تكفين ندى إبغى إروح معكم والله من بداية الاجازه أبوي مو فأضي يطلعني دائم يصرفني حتئ.....
ندى وهي تقاطعه بحنان: إبشر ولايهمك جهز نفسك إبغى تلبس أحلى لبس عندك وتكشخ
تركي وهو متوتر: بس أخاف صحباتك مأيبوني
ندى وهي تضمه: لإء بالعكس هم قالولي جيبي أهلك وأنت أهلي وكلي إذا مارحت انت ماني رائحة إيش رايك
تركي بفرح: شكككككرا ندووو والله مدري كيف أشكرك أسف لو اين كبير كان بنيت لك بيت تسكنين فيه لحالك بذل ماابوي يقعد يهاوشك ويضلمك هنا
ندى ببتسامة ألم: ماعليك حبيبي يكفي وجودك انت أخوي الصغير مو ولد عم وبس
تركي قرب وباس رأسها: ندوووو أحبك يااختي الكبيره
ندى ببتسامة وحنان : إيش رايك تنام عندي اليوم
تركي بفرح: إيييييي والله ودي هههههه من زمان إبغى إنام عند أحد زي أفلام الكرتون
ندى وتركي نامو وهم مبسوطين رغم حياتهم الكئيبه إلا أنهم يحاولون يخففون على بعض بضحكهم وحركاتهم ..









في مزرعة حسام
لتين قبل ماتنام كانت تفكر بقصي وحسام وبنفسها : يأرب أحميني ماني عارفه إيش أسوي أحس نفسي بجريمة وأنا سببتها كيف أجل لو دروا كلهم إخخخ
فجأه جاها مسج
فتحت الجوال لقته من جود
جود( مرحبا كيفك .. إسمعي إبغى أقولك شيء وماعندنا غير هالطريقه عشان نشوفك .. إذا قالك لؤي أو أي أحد عندك أخت قوليله إيوا .. لأن لؤي بيعزم أختك إلي هي إنتئ بعد يومين وتعالي بليز وبكرا أكلمك وأقولك بالتفصيل إذا كان عندك شيء يمنعك)
لتين ببتسامه: الله يخليكم لي والله بدونك مدري إيش أسوي
أرسلت لها مسج( أؤك بس إبغى لبس حلو وجهزيلي الأشياء البنوتيه وكذا أنا بصرفهم واجيكم بنفس اليوم وأرجع بنفس اليوم)
حطت جوالها ونامت










صباح يوم جديد
في قصر ألجد
كان قاعد يفطر
جت سميره وباسته: صباح الورد حبيبي
الجد: صباح النور
سميره وهي تقعد : كيفك اليوم؟
الجد: بخير الحمدلله .. إلا أقول حسام وينه؟
سميره : مدري يمكن مع أخوياه
الجد: مدري متى يبطل حركاته ويقعد مع أهله (هم)
سميره: مممم أقول ليش ماتزوجه ويعقل بيدخل 25 وعمره مناسب للزواج ؤماناقصه شيء
الجد بتفكير: أنا من أول ناوي له بس خلنا نشوف بنت الحلال ونأخذ رأيه مابغى أغصب حفيدي الوحيد ولد الغالي
سميره بنفسها : إفففف متى تموت بالشائب وافتك منك ومن الزفت حسام










في مزرعة حسام
كان قاعد بمكتبه وفاتح الشباك الكبير أو نقول الجدار إلي يظل على برا ويشرب قهوته المره ويقرئ الجريده وبتسامه: هه دائم شركتنا بالمقدمة
دخل لؤي:صبااااح الخير
حسام وهو ينزل كوب القهوه : صباح النور
لؤي : كيفك ؟
حسام: بخير
لؤي: في أحد من العيال؟
حسام: ماتوقع أحد جاء راكإن مداوم وقصي مشغول اليوم
لؤي : وبراء ؟
حسام : إتؤقع نائم
لؤي: أها غريبه مو من عادته يتأخر بالنوم
إلا دخلت لتين: مرحبا
لؤي وهو يقوم: ياااااهلن وسهلن بالأمور
لتين بنص عين: أمور بعينك قالولك بزر
لؤي بضحك: هههههه امزح معك ياشيخ
حسام: براء روح إفطر انت ؤلؤي الفطور جاهز
راحت هي ولؤي ولحقهم حسام بعد مأخلص
بغرفة الأكل
لؤي: أقول بروووو
لتين: لبيه
لؤي: لبئ كلك شسمه كنت بسالك إذا ممكن .. عندك أخت؟
لتين: إيوا وحدة
لؤي ببتسامه: حلو كم عمرها؟
لتين :18.. ليش؟
لؤي: كويس .. أختي مسويه حفلة هي وصحباتها ودايم أكلمها عنك قالت إذا عنده أخت خليها تجي وتنبسط معنا ونتعرف عليها
حسام إلي كان يعرف أنها تكذب ؤساكت ويناظرهم بهدوء
لتين: أؤك خلاص يصير خير أسألها وارد لك بس متى الحفله؟
لؤي: بعد يومين
لتين : إوه بعد يومين !
لؤي بتستغراب : أي!
لتين : بس أنا بكون مشغول أبوي بيجي ولازم أكون معه بس ولايهمك بقول لاختي تحضر بس مأقدر أشوفكم هنا
لؤي: أنا والشباب بنقعد بالاستراحة معهم عشان إذا صار شيء لإقدر الله
لتين: أؤك .. مشكور لولي
لؤي بفرح : لا شكر على واجب









في بيت ريم
كانت تكلم بجوالها بغرفتها ومنسدحة على السرير
ريم : إيوا وبنروح حفلة بعد يومين أنا وصحباتي تخرجنا بتكون بسيطه مو زي حقت إلمدرسه بقاعه وكذا
مشعل : ............
ريم: ألو
مشعل : هلا أسف فهيت شوي
ريم: ههههه لإعادي إيوا وأنت بتروح مكان؟
مشعل : مممم مدري والله حبي بس يمكن اطلع أنا وأخوي الصغير أبروح العبه
ريم : أها .. أقول ميشو
مشعل : عيونه
ريم بخجل: أحبك
مشعل: وأنا أعشقك
وضلو يسولفوا وريم كل مالها تتعلق فيه أكثر










في مزرعة حسام
طلعت لتين تتمشى بالمزرعه وبايدها الجوال واتصلت على نور وبعد مأسالتها عن إخبارها وحالها
لتين: نور بجي حفلتكم وأخيرا بشوفكم
نور بفرح: جججججججد!
لتين: أي والله يوم لؤي قالي ماصدقت اصطريت أكذب عليهم بس الحمدلله مشيت حالي
نور: وااااااااه ماني مصدقة أخيرا بشوفك زمان عنك
لتين: بجي بيت جود والبس واروح معها والشباب بيجوا بالاستراحة يقعدوا
نور: كويس يلا جهزي نفسك وبنخليها سهره
لتين: إبشري سلميلي على البنات ودي اقعد أسولف معك بس بروح عندهم الحين
نور: يوصل ولايهمك يلا نشوفك على خير
سكرت لتين وجت بترجع صدمت بجسم وطاحت
لتين وهي تنأظر: إيش جابك انت!
حسام : خلاص فهمت ليش كذبتي ليش مأقلتيلي
لتين وهي توقف: مين انت عشان أقولك
حسام قبل ماتروح مسك يدها : متأكده من كلامك!
لتين بتوتر: أي كلام!
حسام : مين أنا عشان تقوليلي!
لتين برجفه: أترك أيدي
حسام ترك أيدها: بسيطه








بعد يومين .. طبعا لاشيء جديد حصل خلال اليومين غير إن لؤي لقى لهم استراحة حلوه ولتين جهزت حالها وقصي كان يعاملها نفس معاملته ويحاول مأيبين لها شيء







الساعه 5 العصر
لتين : يلا شباب أستاذن بودي أختي المشغل واروح لأبوي وأرجع لككم بوكرا
طلعت لتين وركبت مع حسام أصر يؤديها







في بيت جود
جود وهي تكلم: خلاص لؤي روح سوف الوضع وصل الدي جي؟ وخلي السواق يجيب الكيك والحلويات إلي حجزتها
لؤي: إبشري
سكرت وسمعت صوت الجرس قالت للخدامة تشوف مين وإذا لتين تفتح لها الباب








برا بيت جود
في سيارة حسام
حسام : لبستي عبائتك
لتين والي كانت ورا : إيوا يلا بنزل الحين
نزلت لتين تحت نظرات حسام إلي يتأملها
دخلت البيت
لتين وهي تركض لغرفة جود
لتين دخلت بفرح: جوووووووووووودي
جود وهي تبكي وحظنتها : لتووووونتي
لتين بحزن: ليش تبكي والله إشتقت لك مرا
جود: وربي أنا أككككثر اهى
لتين وهي تبعد جود عن حظنها: خلاص لاتبكي
جود وهي تمسح دموعها: ههه لاهدي دموع الفرح
ابتسمت لتين
جود :يلا بنروح المشغل البنات سبقونا حجزت لنا
لتين : أؤك










في بيت ندى
ندى : ترؤووكي إيش رايك البس هذا الفستان حلو؟
تركي وهو يشوف فستانها الليموني والي يوصل لنهاية الركبه بشوي وفتحه من الجنب قصيره وجائ على جسمها وكان ناعم وحلو
تركي: إيوا حلو
ندى : وأنت إيش بتلبس وريني
تركي: تعالي شوفي ماعرفت إيش البس
راحت ندى لغرفته وفتحت دولابه تدور له ملابس : طلعت له بلوزه بيضه وفوقها جاكيت أسود قصير كت ومسكر ب أزرار وبنطلون سكني أسود
ندى: هذا شريتو لك أول ولا لبستو يلا خذ شاور و البسو بيطلع حلو وكشخه عليك
تركي بفرح: طيب
طلعت ندى ودخلت غرفتها وهي مبسوطه ؤكملت تجهيز








في المشغل
خلصت جود وبقى لتين إلي قربت تخلص
لتين وهي تطلع
لتين : جودي حلو؟
جود بدهشه : وااااااااااااااااااااااااااااو لتووووووووووون شكلك طالع خخخخخخققققققه
لتين بخجل: أحم مايحتاج تحرجيني
جود: لا وربي منجد ججججميله لو اين ولد خقيت معك خخخخخخخخ
لتين وهي تطالع جود: فديتك وحتى إنتئ ححححلوا
لتين كانت حاطة مكياج خفيف تركواز على بنفسجي فاتح
وتشريحة سعرها كانت مسويه فير ولايق على شعرها القصير والغره على جنب بفير خفيف لأنها طويله شوي وطالعه جنان
وجود كانت ملفلفه شعرها على برا وغرتها كانت على ورا وبف خفيف وطالع كيووت

طلعوا من المشغل واتجهوا لبيت جود ولبسوا
فستان لتين كان تركواز وقصير فوق الركبه ومن تحت الصدر على طول ملفوف بقمأش بنفسجي فاتح بشكل مرتب ومن ورا نازل القماش بطريقه حلوه مثل ألذيل بس على طول الفستان وكان مبين تفاصيل جسمها ؤناعم



فستان جود
كان فضي بأحمر والى الركبه وبسيط وفيه كرشتالة كبيره عند الخضر ماسكة الفستان بطريقه حلوه

طلعوا للاستراحة وريم ونور وصلوا
وندى دقت عليهم وقالت بالطريق







في الاستراحة
الشباب كانو من أول جالسين
طبعا كانت الاستراحة واااسعه وراقيه وطريقة تنسيقها مرا حلو
دخلوا جود ولتين لقسم النساء طبعا كان يفصل بينهم مساحة فيها شجر وورود
لتين دخلت فجأه شافت ريم تصرخ وهي متجهه عندها : لتييئيئيئيئيئين وضمتها وهي فرحانه
لتين وهي تبعد : أي خربتي شعري
ريم: وااااووو طالعة تهبلي مأشاء الله
لتين وهي تنأظر ريم: أووه محلوه رويم
ريم: خخخخخخخخ أقول صار لنا اسبوعين تقريبا وإنتي مو معنا
لتين وهي تنأظر : في أحد جاء
ريم : يب ندى وخالتها وأخوها الصغير وأمي وريوف ونور وأم نور وأم جود
لتين: شكلو إحنا آخر ان أنا وجود
جود: يب عاد إيش نسوي
لتين: يلا بروح أسلم ودي أشوف ندى
دخلت لتين سلمت عليهم وعلى ندى
ندى: إهليئيين إنتئ لتين!
لتين: إيوا أهلين فيكي منورة والله
ندى بفرح: النور نورك
وقعدوا البنات سوا رقص وضحك والحريم بالجهة الثانيه وريوف وتركي برا يلعبوا





جاء وقت تقطيع الكيك
ريم : أوووف نسينا ملاعق وصحون الكيك برا
لتين وهي تقوم: ماعليكي جهزي الوضع أنا بروح أجيبو بس وين؟
جود: برا عند قسم الرجال في جنبه مستودع خشبي تلقينو مفتوح لأن لؤي دائم ينسى
لتين وهي تطلع: أؤك









عند الشباب
حسام : أقول وين البلوت يا لؤي !
لؤي: أي صح نسيتهه بالمستودع سوفو على يدك اليمين أمش وبتلقاه مفتوح
حسام وهو يقوم : أؤك





لتين دخلت وقعدت تدور : إففف لؤي وين حطيته مو لاقيه الكيس
شافت دولاب طويل وفوقه في أكياس : شكلها ههنا
وتحاول تصعد بس مأقدرت لأن طولها مايساعد
شافت درج صغير صعدت فوقه وسحبت الكيس وهي بالياله تطول

فجأه :......................
شهرزاد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-31-2013, 03:10 AM   #13

 
الصورة الرمزية شهرزاد

العضوٌﯦﮬﮧ » 5
 التسِجيلٌ » Apr 2011
مشَارَڪاتْي » 25,918
 نُقآطِيْ » شهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية لعبة بين أربع ذئاب / كاملة

البارت الثالث عشر






لتين دخلت وقعدت تدور : إففف لؤي وين حطيته مو لاقيه الكيس
شافت دولاب طويل وفوقه في أكياس : شكلها ههنا
وتحاول تصعد بس مأقدرت لأن طولها مايساعد
شافت درج صغير صعدت فوقه وسحبت الكيس وهي بالياله تطول

فجأه زلقت وطاح الكيس بالأرض
لتين وهي تفتح عينها بشويش وبنفسها: أنا ماطحت!!! كيف هه لا إكيد أحلم مين هذا
حسام إلي منصدم من البنت إلي بحضنه وبقلبه: هذي بنت! لا إكيد ملاك هه أحلم شكلي
لتين بصوت منخفض وهي خجلأنه من نفسها ولبسها: نزلني
حسام إلي شك بصوتها الأنوثي
لتين وهي تعيد وبنفسها شكلو ماسمع : لو سمحت نزلني
نزلها حسام لتين لمحت وجهه وبصدمه: حسام !!
حسام إلي عرفها: إااااا بب براء!
لتين وهي تأخذ الكيس : بعد عني ولاتقعد تنأظر كدا يا قليل الأدب
حسام وهو يمسكها: بترجعي معي بسيارتي فاهمة
لتين وهي تتخصر : ومين انت عشان تتامر علي
حسام وهو يحاول مائناظرها: هه أؤك لو ماجيتي معي فضيحتك بتوصل أبوك وبنفسه( مستحيل اسويها)
لتين وهي ترص على أسنانها وبقهر : لأنك حقير .. وراحت وهي مقهوره
حسام وهو يمسك قلبه: هه لايغرك شكلها ياحسام انت أذرئ فيها وفبلاويها
وأخذ البلوت وراح


لتين وهي تدخل وتحط الكيس : سوري تأخرت بس ساعه قعدت أدوره
ريم وهي تأخذها: لإعادي
قسموا الكيكه ولتين كانت مطنشه حسام من بالها

ريم وهي تآكل : ندوي إيش فيك تناطري الساعه كل شوي
ندى بتوتر : ولا شيء
لتين إلي حست إن ندى فيها شيء وبنظراتها وبكل شيء فيها : ندوو ئأقلبي إحنا مثل خواتك أي شيء إحنا موجودين أؤك!
ندى إلي ارتاحت للتين: تسلمي
خالت ندى إلي كانت بعد مرتاحة بس حاسه بأن ندى متوتره
خالتها بهمس : ندى فيكي شيء؟
ندى بهمس: عمي بيذبحني
خالتها وهي تشوف الساعه 1 ونص : أمشي لأيسويها المجنون
قامت وأستاذنت منهم بلطف
ندى وهي تلبس عبايتها: تركي يلا نمشي
تركي: لاندئ مابغى أرجع والله مبسوط
ندى بحنان: لاتخاف بنجيهم مرا ثانيه بس كدا أبوك بيخاصم لأننا تأخرنا وبيقول ماتروحون مرا ثانيه
تركي وهو عابس : طيب
طلعوا وركبوا سيارة خالتها متجهين لبيت ابو تركي


في الاستراحة
لتين : والله حبيتها البنت هدي مرا طيوبه وعسل
ريم: إيوا بس ماتحسونها غريبه شوي!
نور: من أي ناحية!
لتين: أنا حاسه فيها شيء
ريم: مدري بس إحساس
قد جوال لتين شافت رقم حسام : إاااامم عن أذنكم شوي وبرجع
البنات: أذنك معك


لتين ردت: نعم
حسام: اطلعي يلا برجعك
لتين : أها .. طيب ياسخيف وسكرت بدون ماتسمع أي رد منه
ودخلت تلبس عبايتها وتودعهم


برا عند حسام
حسام: هه بتندمين


في بيت ندى
ندى وصلت البيت ونزلت هي وتركي
دخلت وتوترت يوم شافت ابو تركي إلي من تشوفه تخاف
ابو تركي قام
ندى : تركي اطلع فوق غير ملابسك وشوي وبجي
مسك أيدها بقوه وغرز اضافره فيها : أنا كم مرا قلت لك ماتصادقين بنات الناس .. تبغين تخربيهم .. ترا مو كل ألبنات مثلك
ندى بحزن: أسفه .. عمي إن....
قطع كلامها الكف إلي من قوته طيحها على الأرض : أمشي قدامي لغرفتك إنا إلي غلطان أخليك ببيتي لاتخربين ولدي علي بعد
ندى وهي ماسكة دموعها لإتنزل وتضعف ؤساكته
طلعت ونسدحت بسريها بقهر والم ونامت بدون ماتحس


في الاستراحة الساعه 2 ونص
حسام وهو يشوفها جايه
ركبت جنبه وسكرت الباب بقوه: إففففففف
حسام بنظرة سخريه: أعصابك لايطق فيك عرق وابلش فيك
لتين: انت من طلعت بدنيتي خربت حياتي اف
حسام ساكت ولاعلق
لتين : هيه تراني مأوصفت لك طريق البيت
حسام ساكت
لتين وهي تقلب الجهة الثانيه : إففففف سخيف وبنفسها : هذا وين رايح !


في الاستراحة
طلعوا الشباب ؤلؤي أخذ أخته
وطلعوا البنات وهم مبسوطين قضوا يوم جميل مع بعضهم


في بيت ريم
ريم وهي تنسدح على السرير بعد مأخذت شاور
كلمت ندى بس ماترد إكيد نايمة
كلمت جود : جودي موجوده؟
جود: إيوا .. انبسطتي اليوم
ريم: أكييئييد دامكم معي
جود: الحمدلله
ريم: أقول جود لتين وينها؟
جود: أول ماطلعت طلعنا بعدها مدري عاد شكلها ببيتهم
ريم : بتصل عليها أشوف
جود : أؤك


نزلت لتين من سيارة حسام
وهي مصدومة ليش جأيبها المزرعه !
لتين : ليش جأيبني المزرعه !
حسام بهدوء: لاتخافي مافي أحد روحي لمكتبي شوي وبجيك
لتين راحت وهي معصبيه: اف عنيد سخيف حقير
دخلت مكتبه ؤهي ترمي شنطتها بالكنب وتجلس على المكتب وقعدت بنرفزه صارت تتأمل المكان وشوي شافت مفتاح طائح تحت المكتب كان شكله غريب أخذته وهي تتأمل وبنفسها: يأترى إيش هذا!
شافت درج داخل بالمكتب غير شكل باقي الإدراج ودخلت المفتاح ودخل لقت كتاب أو دفتر مخملي أسود بازرق وبنفسها : شكلو في شيء دامه حاطه بدرج زي كدا وفي مفتاح ومدري إيش
فتحته وقامت تقرئ ....


برا عند حسام كان يكلم جوال
راكإن : أها يعني وديته بيته!
حسام بكذب: إيوا
راكإن : وأنت وينك الحين؟
حسام : في البيت
راكإن: أها .. أؤك أخليك ترتاح .. تصبح على خير
حسام : وأنت من أهله
وراح حسام عند الأسطبل بيشوف الوضع عند خيوله


لتين وهي تسكر الكتاب مصدومة مأقدرت تكمل
وبشكل سريع دخلته وقفلت عليه ورمت المفتاح زي ماكان وهي ماتدري إيش تسوي من الصدمة


دخل حسام المكتب وشافها قاعده بمكتبه استغرب قرب منها
إستوعبت لتين أنتبهت له قامت بتوتر : إيش بغيت؟
حسام : كنت بقولك إني بسافر بعد 3 أسابيع لأيرلندا
لتين بهدوء: والمطلوب؟
حسام بنرفزه: خليني أخلص .. وطبعا مأني رايح لحالي بأخذك معي
لتين بصدمة : نعم،!! .. هه لا انت إكيد إنجنيت
حسام: أنا إلي أخذتك من مكان كنتي فيه زي التأيهه أحمدي ربك .. وأنا بأخذك وين ماروح
لتين وهي تتخصر: لأيكون على بالك اني متزوجتك
حسام: ماأتشرف بوحده مثلك
لتين بعصبيه وهي ناسيه مين تكلم: قصدك أنا إلي ماأتشرف بواحد مثلك يالقيط يا عديم الش .....
مأكلت إلا بكف
لتين وهي تمسك خدها بصدمة : ............
حسام بعصبيه : إنتي قريتي شيء! قريتي دفتري!! وبصراخ تكلمي
لتين وهي مو مستوعبه:...........
حسام : وهو يروح لمكان درجة وفتحه بصدمة عرف أنها قرته لأنه حاطه بوضعيه عكس وضعيتها ونادر يمسكه ؤمحد يعرف فيه
حسام إلي إنجن ومسكها وطلعها من المكتب: ليئيئيئييش تقرينه ليئيئيئييش تفتحينه يا .........
لتين والي تحاول تفكه: وخر عني ليش يعني ماتبغى أحد يعرف خلاص بعد عني يا مريض
حسام وهو يدخلها الغرفه وصدره يرتفع وينزل بعصبيه: أنا مريض صح أنا مجنون وكل شيء إلا خصوصياتي محد يتدخل فيها
لتين وهي تحاول تقوي نفسها: مثل ماأنت دخلت بحياتي وخربتها أنا بخرب حياتك
حسام والي صار يتأملها وببتسامه وبدون تفكير و بحركة سريعه قفل الباب وفسخ بلوزته : أؤك أنا إلي بخرب حياتك صدق ماشفتي شيء
لتين وهي تشوفه يتقدم لها وبخوف: هيه يأمجنون لاتقرب مني
حسام إلي يتقدم لها ويمسكها ويناظرها من فوق لتحت : هه لا وبعد حلوه وتنفعي أشبع رغباتي فيكي
لتين وهي ترجع وتطيح على السرير وبصوت مرتفع وهي بالقوه تتنفس وتشوف أنفاسه قريبه منها : ياححححقير يا واطي ابعد عني
حسام : ......................
لتين وهي تعمض عيونها وتحاول تدفه لكن كان أقوى منها بكثير : لااااااااااااااااااااااااااا
شهرزاد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-31-2013, 03:12 AM   #14

 
الصورة الرمزية شهرزاد

العضوٌﯦﮬﮧ » 5
 التسِجيلٌ » Apr 2011
مشَارَڪاتْي » 25,918
 نُقآطِيْ » شهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية لعبة بين أربع ذئاب / كاملة

البارت الرابع عشر




الصباح الساعه 10






ندى كانت ترتب وتنظف البيت
دخل عمها : الساعه 7 المغرب جهزي القهوه والشاي وسوي معجنأت وحلا
ندى بقلبها : بس يطلب : عمي بس مافي شيء اسويه الثلاجه فأضيه
عمها بعصبيه: إففففف توك تقولين
ندى بنفسها : وأنت تخليلي فرصة أتكلم !
طلع عمها وسكر الباب بقوه
ندى بضيق: يمه يبه إشتقت لكم أنا بتحمل عشانكم ولا كان من زمان مت
ؤكملت تنظيف
تركي نزل : ندى
ندى وهي تلتفت له : هلا تروك
تركي : إنتئ فطرتي؟
ندى : لإء شوي وبفطر عمي راح يقضي مافي شيء ناكله
تركي: بفطر معك
ندى وهي تخلص ببتسامة: أؤك يحصل لي أصلن ههههههه













في مزرعة حسام
قائمة ومنسدحة وهي تبكي وتتالم : ياححححقير يا وااااطي إاااااخخخخخخخ حسبي الله ونعم الوكيل ليش تسوي فيني كذا انت مين إااااااااه اهى اهى
دخل قصي وهو مصدوم من صراخها وشكلها المبهذل والبطانية إلي مغطيه جسمها فيها وتبكي
قصي : لتين .. لتتتتين
لتين وهي تزيد بكاء : ................
قصي وهو يقعد جنبها وهو يحاول يفهم شيء: لتين قوليلي إيش فيكي .. أرجوك عورتي قلبي
لتين لأشعوريا حضنتو : قصي .. إااه .. اهى اهى
قصي إلي أنصدم منها وحس بجسمها إلي ملاصق لجسمه: لتين إيش صائر .. ليش إنتئ منهاره كذا
لتين بشهقه وهي تدفو: بعد عني أنتوا كلكم واحد
قصي بعصبيه ممزوجه بحنان: لتين وربي ماراح أسوي لك شيء بس فهميني إيش فيك أقدر أساعدك؟
لتين حست الدنيا ظلمة ودارت فيها وهي تمسك رأسها وبطنها وداخت
قصي طلع من الغرفه ركض شاف قدامه حسام إلي كان ماسك كوب القهوه وواقف يناظر برا وسرحان لأبعد درجة
قصي وهو يمسكه ويلفه بقوه: حسام انت مسوي شيء بالبنت؟
حسام والي وعا على مسكة وصوت قصي : نعم !
قصي وهو يحاول يمسك نفسه: جاوبني
حسام والي عصب ودفه: مالك دخل فيها
قصي بصدمة وخوف : حسام انت لأيكون لمستها!
حسام وهو يلف وجهه وساكت : ............
قصي بعصبيه وصراخ: حسسسام جاوب قلت لك
حسام ساكت
قصي : أؤك خليك ساكت أنا بقول لراكان ولؤي وماعلي منك
حسام وهو يلتفت : وربي مائصير لك خير يا قصي لو جبت لهم طاري عنها
قصي وهو يرص عل أسنانه: ليش ياحسام تسوي فيها كذا
حسام وهو يرجع لسرحانه وببرود : اطلع واتركني لحالي
قصي : أنا برجعها لبيتها مستحيل تقعد معك
حسام بهدوء: خليها عندي أنا إلي جبتها وأنا إلي أرجعها
قصي وهو مطنش: هه يلا ورينا شطارتك البنت إلي بتقرر
طلع وترك حسام منصدم
حسام وهو يستوعب إلي سواه ويجلس بقوه على الكنب : مسسستحيل!! أنا سويت كدا .. يأرب سامحني إااخ










عند ريم
قامت من كابوس وهي مفزوعه : بسم الله الرحمن الرحيم أعوذ بالله
دخلت الحمام_ وأنتوا بكرامة_ غسلت وجهها وهي تحاول تتناسئ الكابوس
دخلت أمها : ريم إحنا بنطلع نتقضى وبنتغدا ونرجع تبغي تجي معنا؟
ريم وهي مو مع أمها :................
أم ريم: رئييئيئيم أكلمك
ريم استوعبت: هاه يمه ... لالا روحوا أنا بقعد يمكن تجي نور ونتغدا سوا
أم ريم : أها سلمييلي عليها
ريم: إبشري
أم ريم: يلا مع السلامه
جلست ريم واتصلت على نور
نور: هلا ريم صباح الخير...
ريم : نور تعالي اليوم بيتي تكفين مخنوقه
نور: إيش فيكي؟
ريم: مافيني شيء تعالي وأقولك
نور: أؤك أدان الظهر وأنا عندك









قصي دخل على لتين
لقاها مغطيه نفسها وصوت أنينها حز بخاطرو
قصي قرب من عندها: إااممم براء «مو عارف اسمها
لتين دايخه وقرفانه: خير
قصي: إيش رايك أوديكي بيتك ترتاحي أفضل لك تقعدي لجالك مع
لتين وهي بالياله تقوم: وديني البيت أصلا بعد إيش
قصي بحنان : خلاص أجهزي استناكي برا
لتين وهي تقوم وتردد : حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا حسام
أخذت شاور ولبست بلوزه سودا وبنطلون جنز كحلي سكني وهي مو طائقه نفسها وخلت شعرها مبلول وطلعت وبيدها عبايتها
قصي شافها فتح باب السياره لها بما إن سيارته لراكبين بس مافي باب خلفي
لتين وهي تنأظر بهدوء: لؤي وراكان وينهم؟
قصي: مو بالمزرعه البسي عبايتك
لتين لبست عبايتها وركبت بهدوء ؤهي تحاول ماتنزل دموعها
قصي حرك سيارته : مممم يابراء تبغين......
لتين بهدوء: اسمي لتين
قصي بنفسو : فديت اسمك .. مممم تبغين أجئب لك شيء فطور واحنا بالطريق
لتين ببتسامة وحزن : لإء شكرا
قصي : أؤك براحتك
وقف عند بيتها
لتين بستغراب: قصي انت كيف عرفت بيتي؟
قصي بتوتر:مممم كنت إراقبك أول وبالصدفه عرفت إنك بنت يوم رجغتي بيتك كنت الحقك
لتين : أها .. قصي أحد يدري غيرك انت وحسام؟
قصي : لإء محد
لتين قبل ماتسكر الباب
قصي: لتين معك رقمي صح؟
لتين: أي
قصي : إذا بغيتي شيء أنا موجود
لتين : أؤك
دخلت لتين
قصي وهو يتأملها الى مادخلت: إخخخخخ بس ماتوقعت حسام يسوي شيء مثل كدا .. ومشى
لتين دخلت البيت وحالتها حاله
شافت ابوها جالس ويقرا جريده
لتين استغربت أنه موجود : السلام عليكم
ابو لتين: وعليكم السلام .. وين كنتي؟
لتين بقلبها غريبه يسأل: كنت عند صاحبتي
ابو لتين : أها ..
لتين : تبغى شيء أنا طالعه غرفتي ارتاح
ابو لتين: سلامتك
طلعت لتين دخلت ودمعت عينها وطاحت على سريرها الناعم وهي تتمنى أنها ماتت ولا عرفتهم .. تحس بمشاعر غريبه تجاه بعضهم .. نامت وهي تبكي على حالها










عند جود
كانت جالسه على الأب توب تتفرج أنمي
دخل لؤي: صباحووو
جود وهي متحمسه : أسكت أسكت ئاخئ وقتك غلط تجي باللقطه الحماس
لؤي وهو يشوف الأنمي : أووه للحين مأخلصتي منو
جود وهي توقفو : هاه ئاخئ كنت منشغله اختبارات وطلعات ودنيا وماكملته
لؤي وهو يجلس : مأشاء الله للحين تتابعي أنمي ماكبرتي
جود بنص عين: أرحمني ئالكبير ماكني شايفتك قبل كم يوم تتابع ناروتو هذا إيش يعني
لؤي وهو يضحك: هههههههه كشفتيني
جود : يلا يلا بفتحو أسكت
لؤي وهو يقوم: يلا أنا كنت بشوف إيش عامله بطلع مع الشباب
جود بستهبال وهي تقصد لتين: سلملي عليهم
لؤي : نعم!
جود: هههههههه لاامزح أقصد براء سلملي عليه
لؤي وهو طالع: أؤك يوصل يلا سي يو









في مزرعة حسام
كان يفكر فيها وبقلبه: يالله صح أنها قهرتني بس ليش سويت كذا مو لهالدرجة أجازيها .. مع اني ماحب أمد يدي على بنت ولا عمري لمست بنت بس .... إخخخخخ إيش ذنبها دامها عرفت حقيقتي إلي مخبيها حتئ أغو أخويائ مايعرفوا عنها
جاء له صوت من قلبه: أحسن تستأهل البنت هذا شرك إلي مخبيه من يوم كنت صغير ..
حسام بعصبيه وهو يرمي كوب القهوه إلي قدامو : أووووف










في بيت ريم
دخلت نور : هلا ريمو خوفتيني عليكي
ريم : إخخ نور
نور : إيش فيكي ؟
ريم: جاني كابوس أعوذ بالله مدري إبغى ارتاح منه
نور: عن مين ؟
ريم وعيونها تدمع: عن لتين و ...
نور: ومين؟
ريم بتوتر: هاه لالا بس لتين
نور بستغراب: إيش فيها؟
ريم: إخخخخ مدري أخاف أقولو يتحقق بس والله قمت ؤنا خائفه
نور: لاماعليكي خلاض لاتقولينو وحاولي تنسيه وخلينا نتظمن على لتين
اتصلت نور على لتين ما ردت
نور وهي تحط الجوال على الطاوله : ماترد
ريم وهي تفكر وبنفسها: ودي اقولها عن متعب بس خائفه تقولي أتركيه إففففف خلاص مأني قائله لو إيش
نور : خلاص ريوم إيش رايك نطلع كوفي نغير جو ونقول لجود تجي نوسع صدرك
ريم ببتسامه وهي تحاول تتناسئ : أؤك يلا











في بيت ندى :
ندى وهي ترسل لريم بالبي بي رسالة وحطتو سائلنت ومسكت الجلكسي وكلمت ريم ثاني مره
ندى: ريمووو طفشانه إذا صاحيه كلميني
تركت الجلكسي ونزلت
سوت الفطور وقعدت تفطر لحالها










في المزرعه
دخل قصي وهو ضائق على حسام
شاف حسام شبه منسدح على الصوفا وفاتح أزرار قميصه والدنيا حولو فوضى
قصي : حسام!
حسام : قصي بعد عني مو ناقصك
قصي: لا والله بعد ماسويت مصيبتك جئت
حسام وهو معصب ويمسك تي شيرت قصي : انت مالك دخل بالي اسويه
قصي وهو يبعد يد حسام: وخر بس تسوي مصيبتك ببنت الناس وتجي تقولي مالك دخل روح يأعمي البنت لولا خوفها مننا ماكان أخفت علينا أنها بنت وبالنهائه تقولي مالك دخل إخخخ بس
حسام وهو يرض على أسنانه: قصي ابعد عني يكفي
وبين نقاشاتهم الحاده
كان في شخص ورا هذا كلو يسمع لهم وهو مصدوووووووووووووم وبنفسو: كل هذا وأنا آخر من يعلم!!!!!!!!!!!!!











نهاية البارت
شهرزاد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-31-2013, 03:13 AM   #15

 
الصورة الرمزية شهرزاد

العضوٌﯦﮬﮧ » 5
 التسِجيلٌ » Apr 2011
مشَارَڪاتْي » 25,918
 نُقآطِيْ » شهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished roadشهرزاد is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية لعبة بين أربع ذئاب / كاملة

البارت الخامس عشر










وبين نقاشاتهم الحاده
كان في شخص ورا هذا كلو يسمع لهم وهو مصدوووووووووووووم وبنفسو: كل هذا وأنا آخر من يعلم!!!!!!!!!!!!!
ماصدق راح يدور عنها مالقهاها دخل غرفتها إلي كان غرفة حسام وهو يتأملها : مستحيل إلي كانت تنام هنا بنت مسسسستحيل !!
رجع لهم ودخل بهدوء بعد ماتاكد من كلامه : ليش ماقلتو لي
قصي وحسام التفتو وهم مصدومين
لؤي بحزن: ليش تخبون علي
قصي وهو يقرب من لؤي : لؤي والله أنا ماقصدي أخبي عليك انت عارفني كل شيء أقولو لك بس أنا كنت خائف عليها هي بين 4 شباب صعبه عليها
لؤي سكت وهو يشوف حسام إلي كان معصب ويتنفس بسرعه ويحاول مائناظر للؤي
لؤي بهمس لقصي : وهذا إيش فيه كدا وكانكم تتهاوشون؟
قصي وهو مأوده يقول للؤي : ولا شيء بس زعلها وطلعت من المزرعه
لؤي : راكان يدري إن براء بنت؟
قصي: لإء راكان خليه بدراسته بعدين نقوله
لؤي : قصي مائصير نتركها خلينا نروح لها! إلا صح هي وين؟
قصي : ببيتها أمش لؤي نطلع من هنا أحس نفسي مخنوق
لؤي وهو يناظر حسام إلي ماهزه شيء من برا : أؤك
قصي مشى بعد مارمى على حسام نظرة استحقار












في بيت ريم
ريم وهي تشوف الواتس
ريم: أقول نوير
نور: هاه بعدين نوير بعينك
ريم: خخخخخخخ إسمعي إيش رأايك نروح لبيت ندى تقول طفشانه وكدا وودي نصير أقرب لبعض وكذا
نور: فكرة حلوه خلاص شوفي إذا مأعندها شيء اليوم نروح لها
ريم وهي تتصل على ندى
ندى: ألو
ريم: هلاااااا والله بنديه
ندى ببتسامه: هلا وغلا رويم
ريم: أخبارك؟
ندى : إلحمدلله ؤانتي؟
ريم: بخير .. شسمه توني أشوف محادثتك تقولي طفسانه أجل !
ندى : إيييي والله طفشانه ودي اقعد معكم وأستانس
ريم: أجل إسمعي .. فأضيه اليوم؟
ندى: أيوا إيش عندي إكيد فأضيه
ريم: حلو إيش رايك نجيكي البيت ونفلها
ندى بصدمة وبنفسها : أول مرا يجوني صحباتي لبيتي
ريم: ألووو ندى وين رحتي؟
ندى وهي ماقدرت تقول لإء هي ودها يجئ أحد يونسها وودها تصير قريبه من صحباتها: هااا .. أي أي حياكم إنتئ ومين
ريم: كالعاده أنا ونور وجود
ندى بستغراب: وهديك صاحبتكم الثانيه
ريم: تقصدي لتين صح!
ندى : أي
ريم: تعبانه شوي وقلنا نتركها ترتاح
ندى وهي تنأظر البيت : أها .. يلا أجل بروح أجهز لكم متى بتجوني ؟
ريم: على المغرب إيش رايك؟
ندى : أؤك اتصلي علي إذا طلعتو أوصف لكم البيت
ريم: إبشري يلا بأي










في بيت لتين
لتين قامت وهي مصدعه : إااخ رأسي
قامت تنأظر غرفتها زمان مانامت فيها
لفت على جوالها فتحتو لقت كم رسالة واتصال
فتحت أول رسالة كانت من ريم ( لتوووني طمنينا عليكي بليز ) والثانيه من قصي ( لتين إذا محتاجه شيء قوليلي أعتبريني مثل أخوك)
واتصالين من نور
لتين طنشت ماتقدر تكلم أحد تخاف تبكي وتفضح نفسها
نزلت مألقت أحد غير يلدا
يلدا بفرح: أهليئيئين لتين عنا اليوم نورت
لتين ببتسامه مجامله: أي بوجودك
يلدا حست فيها شيء : لتين حبيبي فيكي شيء ؟
لتين وهي تقعد على الكنبه وتضم رجولها: لإء مافيني شيء بس تعبانه شوي
يلدا : جيب لك حاجه؟
لتين: لإء مابغى شيء
يلدا بستغراب: أؤك









عند لؤي وقصي
طبعا قصي قاله كل شيء ماعدا سالفة حسام وايش سوا للتين
لؤي : إووف كل هذا واحنا مانحس!
قصي بنفسو لو أدري من أول حميتك يا لتين
لؤي : أقول قصي ودي نروح نزورها مو مصدق إن برأء إلي اقعد معو دائم بنت
قصي : كيف بالله تزورها مأعندها أهل هي!
لؤي: ماتوقع عندها أهل .. لو عندها كان مابقت عندنا يوم واحد قصي ساكت وسرحان
لؤي ياشر بيده : ياهووو قصي
قصي : هاه
لؤي: إيش قلت؟
قصي : خلاص أكلمها بس مو اليوم خليها ترتاح وتروق
لؤي : جد !
قصي: بس أسمع أنا وأنت وياويلك تفضحنا خليك محترم واعتبرها براء مو بنت
لؤي : إبشر










في قصر حسام
دخل حسام بهدوء وهو مأيبغى يبين لأحد للي بداخله
ذخل الجناح الخاص فيه ورمى نفسه وجلس يتذكر شريط حياته الكئيب


في الماضي
كان يلعب مع أصحابو وعمره 12 سنة
حسام وهو يقوم ويناظر الساعه 1 : يلا عيال جدي بيزعل لو شافني داخل بهذا الوقت نكمل لعب يوم ثاني
طلع من بيت صاحبو وبما إن بيت صاحبو كان قريب من بيتهم ماحب يقول للسواق يجيبه
شوي وهو يمشي شاف سياره توقف عنده
طلع منها واحد: ياحلو
حسام لف بتجاهه: نعم؟
الشاب وهو يبتسم: مممم كنت بسالك وين طالع بهذا الوقت؟ إذا تبغاني أوصلك
حسام : لا بيتي قريب
الشاب وهو يقرب: ههههه عادي خلينا أصحاب مو كويس عليك تطلع بالليل
فجاه لف ورا حسام وحط يده بفم حسام وماحس بعدها بالدنيا وصحى باليوم الثاني على صوت جده وهو معصب وحاضن حسام
حسام وهو مايدري إيش فيه بس استغرب من المكان: جدي ليش إحنا هنا !
جده وهو كاتم غضبه يوم شاف حسام قام : يلا حبيبي بنروح البيت تعبان؟
حسام وهو يقوم ومؤ فاهم شيء ويشوف سحاب بنطلونه مفتوح استحى وسكرو وجده شافه ماقدر يحبس دموعه
حسام: جدي إيش فيك؟
الجد وهو يكلم إلي عنده : أنا بروح البيت وأنتو سوا إلي قلت لكم
مسك يد حسام وركبو السياره وحسام مو عارف شيء
وصلو البيت وجاب إلدكتور لحسام
الدكتور : ممكن تفصخ ملابسك حسام
حسام منصدم: خير جدي شوف إيش يقول
الجد: معليش حسام حبيبي سوي إلي قاله لك الدكتور
حسام سوا إلي قاله له بتردد
بعد مأخلص الدكتور
كلم الجد
وحسام على أعصابه وده يعرف إيش فيه
حسام شاف الدكتور راح: جدي إيس قألك
الجد: حسام تحس بشيء يوجعك
حسام: لأكان يوجعني بس الحين لإء
الجد: حسام أنا مقدر أخبي عليك ومقدر أرفض لك طلب بس إلي أقوله بيخليك طول عمرك متضائق
حسام إلي حس إن السالفه كبير: لاجدي قول تكفى لاتخليني أفكر طول الوقت
الجد: حسام انت مغتصب.....!

صحى من ماضيه على صوت جواله
راكان: هلا والله حسوم وينك؟
حسام بضيقه: بالبيت
راكان: غريبه .. أؤك تبغاني أمرك نطلع؟
حسام بخنقه: براحتك
راكان : أؤك مسافة الطريق وأنا عندك










عند ندى
قعدت تلبس وتزين نفسها وتبخر البيت
ندى وهي تطلع حلا مسويته : ممم خليني أجئب أشياء من البقاله دام عندي فلوس وأول مرا يجوني أعرف عمي بخيل واصلن لو درئ عن صحباتي بيطلعهم أشوأ إنو مو موجود
اتصلت على البقاله وطلبت
رجعت اتصلت عليها ريم
ريم: ألوو نديه أوصفيلي بيتكم أنا بالسياره الحين
ندى بدت توصف لها












في بيت لتين
قاعده تتأمل نفسها : لساتي صغيره ويصير فيني كذا! إااه بس ياحسام وأنا كنت مفكره إنك شخص ثاني طلعت ذئب ينهش لحم من حولو .. يعني ماضيك لو عرف فيه أحد بيتغير شيء!
ليش سويت فيني كذا
وفعدت تفكر بحالها وكيف لو درئ ابوها!
يلدا شافتها : لتين إكلتي شيء !
يلدا كانت حاططه غدا للتين ومامسكته
يلدا بستغراب: لتين إنتئ جايه من الصباح ليه مأكلتي شي!
لتين : مالي نفس
يلدا: غريب حالك متغيره لك وينا لتين إلي ضحكتها كان عم بتملي البيت وبتفرفش وتبسط إلي حولا؟
لتين بدون اهتمام: راحت لتين ألاولئ
يلدا بستغراب: شو بتؤلي!
لتين وهي تقوم : سلامتك أنا طالعه غرفتي برتاح
يلدا وهي تنأظر لتين الى مأختفت
يلدا وهي تقوم: لازم احكي مع صحباتا إكيد هنن بيعرفوا شو فيها












عند حسام وراكان
راكان وهو يسلم على حسام: يووو صار لي يومين ماشفتك إشغلتنا الدنيا الله المستعان
حسام ركب مع راكان
راكان وهو يناظر الطريق : إيش رايك نوقف عند كوفي ونجلس أحسك مو على بعضك
حسام ببرود: براحتك
جلس مع راكان
راكان : حسام فيك شيء؟
حسام وهو يناظر بعيد: لإء
راكان ماحب يزيد كلام عارف حسام إذا مأقاله مستحيل يغير رأيه
سمع صوت رسالة بجوال
فتحها كانت من قصي
( حسام أنا بروح للتين أبغاك تجي تصلح غلطتك لو سمحت)
حسام حس بشعور غريب : قصي ليش بيروح لها!
راكان بستغراب : إيش؟
حسام تمالك نفسه : إاام لإء ولا شيء راكان خلينا نروح
راكان : أؤك
طلع حسام لبيت قصي حسب رغبة قصي
وراكان رجع يدرس
ولؤي رجع يرتاح
وبقوا الاثنين مع بعض
قصي وهو يقعد جنب حسام إلي كان ينتظره
قصي : حسام أنا بدخل بالموضوع مباشره أتمنى كلامي يتنفذ .. أنا ماجبرك بس هذا خطاك وأنت بتصلحه
حسام حاط رجل على رجل ومتكتف ويطالع قصي
قصي: أبغاك تروح معي لها ؤنشوف ابوها وتخطبها لك
حسام : ولو ماقبل ابوها؟
قصي: قوله أنا أعرفها من طرف وحده من صحباتها وطبعا ليس مايقبل فيك منصب وجمال وإخلاق بعيدا عن المصيبه إلي سويتها
حسام تنرفز من كلامه بس سكت
قصي : أمش معي
طلع حسام وهو مو مستوعب أنه أحد قاعد يحكمه بس صادق قصي غلطة غلطها مجبور عليها













في بيت ندى
وصلو البنات
ندى ببتسامه : حيا الله من جاأنا .. نور البيت
البنات: الله يحييك
قعدوا شوي سوالف
ريم بلقافه: إلا ندى أهلك وينهم؟
ندى بتوتر: آه أهلي أي شسمه
نور لاحظت توترها: خالتك إلي أول تعرفنا عليها وينها؟
ندى : خالتي في بيتها .. وأهلي ميتين
ريم بحزن : أسفه ماكنت أقصد
ندى: لإعادي
جود تغير السالفه: أقول إخبار لتين ! أحد اتصل عليها اليوم؟
ريم: أنا أرسلت لها رساله بس مدري ماردت علي
ندى: ليش ماتزوروها؟
ريم : أووه صح ماتعرفي سالفتها أجل!
ندى بستغراب : إيش؟
قالولها سالفة لتين
ندى بصدمة: يأحررررام معقوله!
جود : والمصيبه أخوي طلع يعرفها ومعهم
ندى: إوووف كل هذا !
ريم: عاد إحنا شايلين هم وخائفين عليها بس مأشاء الله عرفت تتصرف
ندى: وهي الحين وينها؟
ريم: بمزرعة واحد من الشباب
ندى: أها
وقعدوا يسولفوا ويإكلو











في بيت لتين
يلدا سمعت صوت الجرس استغربت مين جاء إكيد صحبات لتين
شافت الكاميرا لقت شابين
يلدا بستغراب : مين دول!مبين من أشكالهم ناس من طبقتنا إكيد ابو لتين بيعرفهم
يلدا فتحت لهم الباب وجلستهم بالمجلس وجت
يلدا بستغراب: أي خدمة؟
قصي : لو سمحتي ممكن تنادي لنا ابو لتين!
يلدا : سوري ابو لتين هلاء مانو موجود فيكوا تجوا وئت تأني أو تئولوا لي مين أنتوا لحتى خبرو
قصي وحسام قاموا
قصي: خلاص أؤك متى يكون موجود عشان نجي؟
يلدا: اليوم مابعرف ازا هوي بيرجع مبكر لهون أو بيتأخر. بس بكره بيكون هون من المغرب وبيئعد الليل كلو هون
حسام : خلاص مشكور ماقصرتي
طلعو حسام وقصي من البيت












في بيت ندى

ريم : أقول ندى إبغى لأب توب بوريكي شيء خطير بالهاردسك
جود: مأشاء الله جائبتو معك خخخخخخخخخ
ندى وهي تقوم : إووف نسيت الشاي على النار .. إذا تبغي الأب تلقينه بغرفتي فوق ثاني غرفة مفتوحه تلقينها الأب فوق المكتب
ريم وهي تقوم: أؤك
طلعت ريم ودخلت غرفة ندى فتحت اللمبه وأخذت الأب جت بتطلع لمحت جوال بلاك بيري
ريم بنفسها: كيف تقول مأعندي بلاك بيري وهذا موجود!
ريم من اللقافه حطت الأب وقعدت أخذت البي بي
فتحتو وفجاه:..........................







انتهى البارت
شهرزاد غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., ..., ...!, ...., ....., .........., ...؟, 1000, لأم, ممممممم, ألمانيا, للمره, للمطبخ, ألا, أمام, ملابس, أمانه, ملاك, أماكن, ممتاز, للبنات, أمير, مليون, لمسة, للزواج, لمشكلة, ألف, أمن, لأول, أموت, لأني, للورد, ملونه, ألقاها, ملكة, ممكن, ماء, لااقول, ماذا, ماتت, ماتحس, لاحترا, مايشوفها, ماسمعت, ماسه, ماسك, لاعب, مافكرت, ماهو, ماني, مانسيتك, مانع, لانه, ماضي, ماكان, أذكر, لبلاك, أتمنى, مباريات, لبيته, لتر, مبروك, لترك, لتشغيل, متزوج, متعب, لتعريف, أبو, مبنى, أتوقع, لحم, أجمل, ليلا, محلات, أحمر, مجلس, مجموعة, أيام, محامي, مياه, أخذوا, مجتمع, أخبار, أحبك, لخدمة, أيدي, مدريد, مدرسة, لجسم, لجهاز, أجهزة, ليوم, لجناح, لدور, لخوف, أخضر, مرات, مرتاح, مرتبة, أربع, مرحبا, أرجوك, مريض, لرقم, مركز, لصلاة, مسلسل, مساء, لصالح, مصاب, مساعد, لسانك, مشتاق, مستشفى, أشتقت, أشخاص, مصيبه, مشين, مصدومة, أصدقاء, مزرعة, مزرعه, أزرق, مشعل, أسفي, مشهد, مشكلة, مشكله, مسكين, معلومات, مغلق, أغار, لعبة, أعجب, أعجبتني, أعجبتك, معين, لغرف, مغروره, لغسيل, أعشق, معنى, أفلام, مفاتيح, مفتاح, لفتح, مفتوح, أفضل, أفكار, مهما, لها, لهذا, مهجور, أول, مناسب, مناسبة, مواصفات, مناظر, مؤتمر, منتصف, أنت؟, موجود, منزل, أنفاس, لنفسه, منهم, منها, موضوع, موقع, موقف, مطلوب, مطاعم, مطعم, أطول, مقدر, أقصد, مقهى, مقطع, مكالمة, مكان, لكتاب, أكبر, أكثر من, مكتوب, لكي, مكياج, مكشوف, أكون, الألم, الملابس, الأمر, الملفوف, الأمور, الملك, الماء, اللي, الليل, المجلس, الليله, الليمون, الأحد, الأخير, المدرسه, المر, الأرق, المركز, المستشفى, المزرعة, الأسنان, الأسود, المسكين, المعتاد, المغرب, المفتوح, الله, الآن, الأول, الموت, المويه, اللون, المطلوب, المطبخ, المطر, المقطع, الأكل, الابتسامة, الاتحاد, الاثنين, الاخ, الاجازه, الاخير, الاسبوع, الان, الذهب, الذوق, الذكرى, الثلاث, البلاك, الباب, الثاني, الثانية, الثانيه, الباك, التي, البداية, البيت, البحر, البيض, البيضاء, الترحيب, التعريف, البنات, البني, البندق, الى, الدم, الحلم, الجمال, الحمد, الحليب, الدموع, الخامس, الداخل, الخارج, الخاص, الخاصة, الحب, الحبيب, الخبر, الحياة, الجديد, الخير, الدخول, الحر, الحرم, الجرس, الحزام, الحساب, اليه, اليوم, اليومي, الجوال, الدنيا, الدكتور, الراب, الرحم, الرحمن, الرجال, الرياض, الروح, السلام, السلامة, الصلاة, الصمت, الشمس, الصالة, الشاب, الشاي, الشباب, الصباح, الزج, السيارات, السيارة, الصداع, الصدر, الشخصي, السر, الصراحه, السري, السرعه, الشرق, الشرقي, الصغير, الصغر, السعودي, السعوديه, الشعور, السهر, الزهور, السن, الزواج, الصوت, الزنجبيل, الصور, السوق, امسك, السكوت, العمل, الظلام, العلبه, العمر, العالم, العالي, العاشر, العين, الغروب, العسل, العزيز, العشر, العفو, الظهر, العناية, العقل, الفتح, الفي, الفيديو, الفراغ, الفراق, الفرح, الفعل, الفن, الفكر, الهلال, الهدوء, الهندي, الوله, الواتس, النار, الناس, الواقع, اموت, الوحيد, الورد, النساء, الوسط, النظر, النفس, النوم, الوقت, الضحك, الطابور, الطائف, الطب, الطريق, الطفل, الطول, القلب, القمر, القتل, القبول, القرآن, القصير, القنوات, القط, الكلام, الكيك, الكرسي, الكعب, الكهرباء, الكنب, الكوري, ااااه, اذا, ابتسم, اتحاد, اتصال, اتفاق, ابن, اثنين, ابوها, اخبار, اختبار, اختبارات, اختي, اجبر, احبك, ادخل, احساس, احنا, ايقول, اراك, اسمك, استحي, اشتر, استراحة, استغفر, اشكال, اعتبر, افكار, انام, انتظرت, انتقام, انين, انظار, انهم, اقل, اقول, اكمل, اكتب, اكتشف, ذمة, ذئاب, ذكريات, تأمل, تملك, بلا, ثلاث, بلاك, تأثير, بأحد, تأخرت, بمستشفى, تأسف, تلعب, بمناسبة, تموت, بأنه, تلقي, بالمستشفى, بالله, باللون, تالا, ثالثه, بالحي, بالرياض, بالسعوديه, ثامن, بالطائف, بابا, بادي, بارك, باسم, ثانية, تاكد, تاكسي, تذكر, تتأسف, بتمعن, تبادل, ببيت, تتصرف, تبعد, تبكي, تحمل, بدلا, بجامعة, بجايم, تحذير, تحت, تختار, تخبر, بيته, بيتك, بحي, تدخل, تحيي, بيدين, بيده, تدين, بيري, تدرس, تحرق, تحزن, بخصوص, تحف, تخفي, تدفع, تجهز, تدوم, بدنيتي, بينهم, بدون, بيننا, بجنون, بينكم, بيضاء, تحضر, تحقق, برمودا, براء, تراب, تراقب, ترحيب, ترجع, ترفض, برقم, تركب, تركني, تسأل, تساعد, بسبب, تشج, بسيارة, بسيارته, بسيط, بسيطه, تسريحه, بسرعه, تسعد, تشغيل, تصفح, بصوت, تسوى, تزوجت, بشويش, تسوين, بشكل, تعلم, تعلق, تعال, تعالي, تعالو, تعالوا, بعتب, تعتبر, بعد, تعجبكم, بعيد, تعيش, تعريف, تعرف, بغرفتي, تعرفو, تعرفوا, بعفو, تعود, تعودي, بعضك, تغطيه, تفتح, تفرح, تفصل, بـــ, بـــــ, تفهم, تفضح, بها, بن عبد, بنات, تنتهي, تندم, بنيت, بودي, بوجه, بورش, تورط, توصل, تنظيف, توفي, بنفس, توقع, توقعاتكم, توقعت, توكلنا, تضرب, تضع, تطلب, تطلق, بطاقات, تطيل, تطيح, بطريق, بقلبك, تقال, بقايا, تقاطع, تقتل, تقبلوني, تقدم, تقدر, تقرأ, تقرا, تقول, تقطع, بكل, تكلم, بكاء, بكامل, تكرم, تكسر, تكشف, تكون, حلم, حملة, يملك, جمال, يلاحق, حماس, جميل, جميله, خليها, جلسه, دمعت, دمعه, جمعنا, خلني, يمنع, حلوه, يأكل, يأكلون, يمكن, يا, جاء, يالله, حالة, خالد, خالد:, جامعة, حالك, جالكسي, يابوي, داخل, داخلي, حادث, حاجز, خاين, يارب, حارس, خاص, خاصة, خاصه, حافظ, ياهلا, حاولا, حاولوا, داني, جاكي, خذني, دبل, حبات, حتى, حبيب, حبيبتي, حبيبي, يبشر, يتزوج, يتهم, حبها, حبوب, يبقى, يتقدم, دخلت, يحمي, يجمع, يجمعنا, دخلوا, حياة, حياتي, حياتهم, حياتك, حدائق, حياكم, جدة, يحتاج, يحبي, يخبو, يدي, يدخل, جديد, جديده, حديقة, يدرس, دين, دخول, يدور, يخطب, حرم, يرد, يرحم, جريمة, خرجت, حرير, جريئه, حرف, خروج, حركته, يسمع, جسمك, يسافر, حسان, يسبب, جزيرة, يشغل, يصف, حسن, يشكو, يظل, جعلني, يعيش, حفل, حفلة, يفاجئ, دفتر, دفتري, دفش, حفظه, يفضح, يفكر, جهاز, يوم, يومين, يومك, جوال, جوالك, حوار, جنان, ينتظر, ينتهي, دنيا, دورة, دوري, يورو, يوصل, دون, حنون, خضراء, يطلب, يطلق, خطاك, خطوات, دقائق, يقر, يقرأ, يقول, يقطع, حكم, حكمه, دكتور, يكسر, يكشف, يكفي, يكون, رماد, رأس, رأسها, راحة, راحتي, راحه, راس, راضي, راق, راقيه, ربته, ربنا, رجل, رحلة, رحمه, ريال, رياضي, رسم, رسمي, رسالة, رسائل, رواية, روحي, رئيس, روسي, رقم, رقبته, سلام, صلاة, شماغ, سلبيات, شمس, سمعتها, شموخ, سلطان, سام, صالح, شاب, شابين, شايب, ساخر, ساعات, ساعة, ساعه, شافها, سائق, شباب, شبابيه, ستائر, سبب, ستيشن, شبيه, ستريت, زياد, شجار, سيارات, سيارة, سيارته, سيارتهم, سيارتك, صداقة, صحي, صحيح, سجين, شجرة, صدري, صدره, شخص, شخصيات, شخصين, زيزو, سجود, صحون, صدقة, شريحة, سريع, شريف, سرعة, زرقاء, شركة, شركه, شغال, صعبه, سعيد, صغير, صغيره, شعره, شعرك, سعود, سعودي, صفات, سهلا, شهر, شهرين, سهره, زهور, سوا, زواج, سنة, زوجة, زوجته, شويش, زوجها, سنين, زوجك, صور, صورة, زورو, شوفتك, شوفي, شوفو, شوفوا, سنوات, شنط, سقف, شكلها, شكيت, سكين, سكر, سكون, عمل, علاج, على, عليه, عليها, علينا, عليك, عليكم, عمر, عمري, عمره, عمرك, عام, عامل, عامله, عالي, عاش, عاشر, عائلة, عبد, عبدالعزيز, عيد, عجيب, غير, غيرت, غيرنا, عيني, غريب, غرفة, غرور, عروس, غرق, عشان, عشانك, غسيل, عصير, عشر, عشرين, ظهري, عندك, عنها, عقد, فمان, فارس, فتحت, فترة, فخمة, فخمه, فيديو, فيها, فينا, فيني, فراق, فرح, فستان, فندق, فور, فقط, فكتوري, فكرة, فكري, إلا, إلى, هذا, هيئه, هههه, هواء, إنتي, هندي, إنها, هكذا, وماما, وماذا, ولست, وأعجب, ولها, وأنا, وأنت, ومنزل, والا, والاتحاد, والبحر, والبنات, والد, والشباب, والصداع, والزواج, والصوت, والف, واتس, واية, وادي, نادر, نار, ناري, واصل, ناعم, نائم, وانا, نائب, واقع, نتائج, وتذكر, وتتزوج, وتختفي, وبشر, وتقول, وجمال, وحلوه, وحيد, ويسمع, وجه, نيني, ويوقف, وردي, ورده, ورود, ورقة, وسم, وسلم, نساء, نسائي, وسائط, وسترت, وشفت, وسهل, وشوف, وسط, نغير, نعرف, نفسي, نفسه, نفسها, نفسك, نهاية, وإن, وإنت, وهكذا, نورة, ونزل, ونعم, وضع, وطريقة, وطويل, وقلت, وقتن, وكلم, وكأنها, وكسر, ضايق, ضبط, ضخم, ضيفه, ضحكة, ضحكه, ضروري, طلب, طالب, طاحت, طيار, طيبة, طريق, طريقة, طريقه, طعون, طفل, طفولة, طويل, قلم, قلب, قلبي, قلبك, قميص, قامت, قاهر, قائمه, قبل, قبلت, قبعات, قراءه, قرب, قريبا, قروب, قسم, قصة, قصدي, قصيره, قنوات, قطار, كل, كلمة, كلمه, كما, كلام, كلامك, كلاسيكية, كليا, كلين, كلها, كلنا, كامل, كاملة, كاتب, كانت, كتب, كتبت, كبير, كثرة, كبرياء, كيلو, كيف, كريم, كهرباء, كنت

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية كيف أبوح بسري وأنا أعشق الكبرياء / كاملة شهرزاد قسم الروايات 38 03-25-2013 01:43 AM
رواية مخ عربجي / الكاتبة : غرامها ساحر ، كاملة شهرزاد قسم الروايات 104 03-03-2013 08:08 PM
رواية لأنني خادمة / كاملة شهرزاد قسم الروايات 34 02-18-2013 10:34 PM
رواية رحلة الانتقام في مسيرة الظلام , للكاتبة لا للمستحيل / كاملة شهرزاد قسم الروايات 20 02-10-2013 09:15 AM
رواية إبن عمي بالرضاعة / كاملة شهرزاد قسم الروايات 50 02-07-2013 03:32 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
منتديات مزيونه

Security team